القادسية السعودي يستهدف مدافع الأهلي السابق

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 06:17
التشيلي باولو دياز مدافع الأهلي السعودي السابق قد يعود مُجددًا إلى دوري روشن (x/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفاد موقع "datadiario" الأرجنتيني أن نادي القادسية السعودي يريد الحصول على خدمات التشيلي باولو دياز، مدافع ريفر بليت، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

ووفقًا لما ورد، فإن إدارة القادسية السعودي تعمل على إنهاء ملف مركز قلب الدفاع، بعد توصلها إلى اتفاق مع النجم الإسباني ناتشو فيرنانديز، والاقتراب من التوقيع مع دياز صاحب الـ29 عامًا.

وأشار التقرير إلى أن النادي الأهلي السعودي يملك 30% من بطاقة اللاعب التشيلي، الذي مثّل النادي الجداوي خلال موسم 2018-19 في 33 مباراة عبر كل المسابقات.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي لمدافع ريفر بليت 8 ملايين دولار، وينتهي عقده مع ناديه في عام 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 5.5 ملايين يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وخلال مسيرته مع ريفر بليت، خاض دياز 162 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 8 أهداف وصنع هدفين، ووفقًا للمصدر المذكور، فإن اللاعب منح وكيله الضوء الأخضر للتفاوض مع القادسية السعودي.

ويُشارك دياز حاليًا مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2024، المُقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، علمًا أن لديه في مسيرته الدولية مع تشيلي 48 مباراة، سجل خلالها هدفًا.

القادسية السعودي يستهدف صفقات قوية هذا الصيف

كان القادسية السعودي قد حجز بطاقة عبوره هذا الموسم إلى الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن السعودي"، بعد احتلاله المركز الأول في دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".

ويسعى فريق "بنو قادس" إلى إبرام عديد الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024؛ من أجل الظهور بصورة جيدة في موسم 2024-25.

Julián Quiñones


وتعاقد نادي القادسية السعودي رسميًّا حتى الآن مع 3 لاعبين أجانب، بداية من متوسط الميدان الأوروغواياني ناهيتان نانديز، ثم الحارس البلجيكي الدولي كوين كاستيلس، وأخيرًا المكسيكي جوليان كينونيس.

شارك: