الفيصلي يبحث عن فوز جديد في الدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-11-02 13:03
جانب من تدريبات سابقة لفريق الفيصلي الأردني (Facebook/ALFAISALYSCJO)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتواصل مساء اليوم الخميس، منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم من خلال إقامة مواجهتين؛ إذ يستضيف الفيصلي نظيره الجليل عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة على استاد عمان الدولي.

ويسبق مواجهة الفيصلي والجليل مباراة بين الجريحين شباب الأردن وضيفه شباب العقبة على استاد السلط عند الساعة الخامسة مساءً، حيث يهدف كلاهما للتعويض.

ويتطلع الفيصلي إلى تحقيق فوزه الثاني تواليًا بعد سلسلة نتائجه المخيبة ويأمل في تحقيق فوز معنوي قبل مواجهة السد في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا الثلاثاء القادم.

ويأمل أحمد هايل، المدير الفني لفريق الفيصلي مواجهة الصعوبات والتحديات التي تعيق من تقدم الفريق؛ أبرزها غياب لاعبيه نزار الرشدان وأنس بني ياسين، اللذين تعرضا للإصابة مؤخرًا، وقبلهما حارس المرمى اللبناني مهدي خليل الذي يواصل تعافيه من الإصابة التي ألمت به خلال فترة التوقف الدولي الماضية.

في المقابل، يبحث الجليل عن تحقيق مفاجأة جديدة بعدما سجل نتائج إيجابية في الجولات الماضية، وكان أبرزها تحقيق التعادل أمام الوحدات بنتيجة 2-2 رغم أن الأخير كان متقدمًا في النتيجة (2-0).

وحقق الجليل في الجولات الستة الماضية 4 تعادلات وفوزًا وحيدًا مقابل خسارة واحدة وجمع حتى الآن 7 نقاط وضعته بالمركز السادس، الأمر الذي جعله رقمًا صعبًا في البطولة المحلية، بينما حقق الفيصلي 4 انتصارات من 5 مباريات خاضها في البطولة حتى الآن، ويملك 12 نقطة في رصيده بالمركز الثالث.

في المباراة الثانية يسعى فريقا شباب الأردن وشباب العقبة لتعويض خسارتيهما في الجولة الماضية؛ حيث خسر الأول أمام الوحدات بنتيجة 0-2 والثاني أمام الحسين إربد بنتيجة 0-4.

ويحتل شباب الأردن المركز التاسع على سلم الترتيب برصيد 6 نقاط، ويليه شباب العقبة بالمركز العاشر برصيد 5 نقاط؛ لكنه يملك مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة أمام الفيصلي.

شارك: