أحمد هايل أول ضحايا مدربي الدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-17
-
آخر تعديل:
2024-08-18 02:10
تعادل الفيصلي مع السلط يعجّل برحيل المدرب أحمد هايل (Facebook/Jordan Pro League)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبحث نادي الفيصلي الأردني عن مدير فني جديد، بعد أن خاض فريق كرة القدم مباراتين في بطولة الدوري الأردني لكرة القدم، وانتهتا بالتعادل.

وتعادل فريق الفيصلي في المباراة الأولى مع معان بدون أهداف، ثم تعادل بعدها مع السلط 1-1 ليستنزف 4 نقاط مهمة وهو الطامح في المنافسة على لقب المسابقة.

وطلبت إدارة نادي الفيصلي من أحمد هايل تقديم استقالته من منصبه، خاصةً بعد موجة الانتقادات الجماهيرية التي انهالت عليه عقب التعادل مع السلط.

وكانت إدارة نادي الفيصلي جددت عقد أحمد هايل قبل انطلاق الموسم الجديد، بعد أن أثبت نفسه عندما قاد الفريق لنصف موسم في النسخة الماضية من بطولة الدوري الأردني.

ويعتبر أحمد هايل أول ضحايا مدربي الدوري الأردني، في الوقت الذي ستجتمع به إدارة نادي الجزيرة مع المدير الفني عثمان الحسنات بعد الخسارة في أول مباراتين في بطولة الدوري.

أحمد هايل .. استقالة أم إقالة

تضاربت الأنباء حول إذا ما كان أحمد هايل أقيل أو استقال، لكن المعلومات التي تحصل عليها winwin، تشير إلى أن هايل رفض طلب مجلس الإدارة بتقديم استقالته من منصبه.

وبصرف النظر عن طبيعة القرار، فإن فريق الفيصلي بدا متأثرًا بشدة من خروج أبرز نجومه سواء للاحتراف الخارجي أو بالانتقال إلى صفوف الحسين إربد.

وأجرى نادي الفيصلي جملةَ تعاقداتٍ لسد الفجوات التي خلّفتها هجرة اللاعبين؛ بيد أن الفريق بحاجة إلى مزيد من التعزيزات، وفي مركز خط الوسط على وجه التخصيص.

وكان فريق الفيصلي قد تلقى ضربة قوية في مباراته الأولى عندما خرج نجمه الجديد فضل هيكل لإصابة في الركبة ستبعده عن الملاعب لأكثر من شهرين.

من يخلف هايل في قيادة الفيصلي؟

لم تحسم إدارة نادي الفيصلي موقفها حيال هوية المدير الفني الجديد الذي سيخلف المدب أحمد هايل، وعلم winwin، أن إدارة نادي الفيصلي قد تكلف مؤيد أبو كشك المدرب العام بقيادة الفريق في مباراته المقبلة على أن يتم بعدها الإعلان عن هوية الجهاز الفني الجديد.

وستتوقف بطولة الدوري الأردني بعد نهاية الجولة الثالثة مما يمنح فريق الفيصلي استثمار هذا التوقف في منح المدرب الجديد فرصة التعرف على قدرات اللاعبين.

وقد يتعاقد نادي الفيصلي مع مدرب محلي، إذ يُعَدّ أسامة قاسم في مقدمة المرشحين للمهمة، وربما يتم التعاقد مع التونسي طارق جرايا، ما لم تظهر أسماء جديدة مرشحة في الأيام القليلة المقبلة.
 

شارك: