تطورات إصابة أمين الشناينة نجم الفيصلي الأردني وموعد عودته

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-22 16:50
أمين الشناينة نجم الفيصلي الأردني (facebook/JordanFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخضع أمين الشناينة نجم الفيصلي الأردني لفترة راحة قصيرة، قبل أن يعود ويلتحق بتدريبات فريقه استعدادًا للموسم المقبل 2024-25، وذلك بعد أن غاب عن الملاعب لنحو 6 أشهر، بسبب إصابة تعرض لها خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا.

وكان الشناينة قد أصيب نهاية العام الماضي في مباراة الفيصلي والشارقة الإماراتي، ضمن دوري أبطال آسيا، حيث تعرض للإصابة لحظة محاولته تسديد الكرة، ليتبين تعرضه لكسرين في ساقه، ما اضطره إلى إجراء عملية جراحية.

آخر تطورات إصابة أمين الشناينة

أعلن نادي الفيصلي الأردني عبر حسابه الرسمي في "فيسيوك"، اليوم السبت، أن الدكتور باسل عواد أجرى عملية لإزالة البراغي للاعب الشناينة، بعد اكتمال جبر الكسور في ساقه.

ولفت نادي الفيصلي أن اللاعب سيخضع لفترة راحة قصيرة، ومن بعدها يستكمل برنامجه العلاجي والتأهيلي قبل العودة إلى الملاعب.

الشنانية في سطور 

يعد أمين الشنانية من المواهب البارزة في ملاعب كرة القدم الأردنية، وتعرض لإصابة في توقيت عصيب، ليغبب عن المنتخب الأولمبي الذي شارك في بطولة كأس آسيا التي أقيمت في قطر.

وكان الشنانية مرشحًا للانضمام لمنتخب النشامى الذي شارك في كأس آسيا وحل فيها وصيفًا، لكن توقيت الإصابة حال دون مشاركته في استحقاقات المنتخبات الأردنية.

وبدأ الشنانية صاحب الـ21 عامًا مسيرته مع الفيصلي من خلال تدرجه في الفئات العمرية، وصولًا إلى الفريق الأول، كما منحه جمال أبو عابد الفرصة الكافية لإثبات قدراته، ليسهم في قيادة الفيصلي للتتويج بلقب الدوري.

وخاض أمين الشناينة -رغم صغر سنه- تجربة احترافية على سبيل الإعارة مع الرفاع البحريني، وكان مرشحًا للانتقال إلى الظفرة والوحدة الإماراتيين، لكن لم يكتب له ذلك، خاصة أن الفيصلي كان متمسكًا باللاعب.

شارك: