الغرافة يتعادل سلباً مع الخور والعربي يسقط أمام الأهلي

2022-02-10 23:52
مباراة الغرافة والخور في دوري نجوم قطر (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتفى الغرافة بالتعادل الإيجابي 1-1 مع مضيفه الخور، وتعادل الريان مع السيلية بالنتيجة ذاتها فيما سقط العربي أمام الأهلي بنتيجة 2-3، اليوم الخميس 11 فبراير/ شباط، ضمن المرحلة 18 من دوري نجوم قطر.

في المباراة الأولى، فرّط الغرافة في فرصة تحقيق فوز ثمين، حيث تقدم في النتيجة عبر الجزائري سفيان هني في الدقيقة 52، لكن الخور عاد في المباراة، وأدرك التعادل عبر الناجي الصديق في الدقيقة 72.

بهذا التعادل، أضاف الغرافة نقطة إلى رصيده الذي أصبح 27 نقطة في المركز الـ 4، فيما رفع الخور رصيده إلى  12 نقطة في المركز الـ 11 قبل الأخير.

وبالنتيجة ذاتها، تعادل الريان مع السيلية، حيث افتتح السويدي كارلوس ستاندبيرغ التسجيل للرهيب في الدقيقة 70، وأدرك الإيفواري يوهان بولي التعادل للسيلية في الدقيقة 76.

ورفع الريان رصيده إلى 18 نقطة في المركز الـ 9، بينما تعقدت وضعية السيلية المهدد بالهبوط، حيث يحتل المركز الـ 12 (الأخير) في ترتيب المسابقة برصيد 8 نقاط فقط.

ملخص مباراة السيلية والريان في دوري نجوم قطر

وحسم الأهلي المواجهة المثيرة التي جمعته بمضيفه العربي بنتيجة 3-2، حيث تقدم العربي بثنائية عبر التونسي يوسف المساكني في الدقيقة 4 والغابوني آرون بوبندزا في الدقيقة 15، لكن الأهلي قلب الأمور لمصلحته وسجل 3 أهداف، عبر الأردني يزن النعيمات في الدقيقة 24 والمغربي سفيان بوفتيني في الدقيقة 33 والإسباني خوسيه بوزو في الدقيقة 79.

بهذا الفوز الثمين، رفع الأهلي رصيده إلى 23 نقطة وتقدم للمركز الـ 7، فيما بقي العربي في المركز الـ 5 بعد أن تجمد رصيده عند 26 نقطة.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والعربي في دوري نجوم قطر

شارك: