الغرافة القطري يجدد عقد مدربه البرتغالي بيدرو مارتينز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-06-25 16:19
-
آخر تعديل:
2024-06-25 16:31
الغرافة يجدد عقد المدرب البرتغالي بيدرو مارتينيز (XALGHARAFACLUB)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الغرافة القطري عن تجديد عقد مدربه البرتغالي بيدرو مارتينز بصورة رسمية حتى عام 2026، في إطار مساعي الفهود لترتيب أوراق الفريق، تحضيرًا لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وقال الفريق في تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "الأفضل في الموسم الماضي، البرتغالي بيدرو مارتينز يجدد للفهود حتى 2026".

وتولى مارتينز منصب المدير الفني في الغرافة القطري خلال نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 2022، بعد فترة قضاها مع أولمبياكوس اليوناني، ليقدم مع الفهود مستويات رائعة خاصة الموسم الماضي.

وقاد المدرب البرتغالي البالغ من العمر 53 عامًا، الفريق إلى إنهاء دوري نجوم إكسبو الموسم الماضي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة، بفارق 5 نقاط خلف السد المتوج باللقب.

وسبق لبيدرو مارتينيز الفوز بجائزة أفضل مدرب للموسم 2023-24، وهي الجائزة المقدمة من الاتحاد القطري لكرة القدم، تقديرًا للنتائج الرائعة التي حققها مع الفريق الموسم الماضي.

ويعمل الغرافة القطري في الوقت الراهن على ترتيب صفوفه وتعزيزها من أجل التحضير للموسم الجديد، حيث يتطلع بقوة للمنافسة على لقب دوري نجوم أريد، مع تقديم مستويات مذهلة في دوري أبطال آسيا 2.

ولم يجد الفهود صعوبة في تمديد عقد بيدرو مارتينز، خاصة أن الأخير أبدى رغبة سابقة بالبقاء مع الفريق القطري لمواسم إضافية.

الغرافة القطري يتعاقد مع خوسيلو

وفي سياق متصل، واصل الغرافة تحركاته في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، من خلال التعاقد مع خوسيلو مهاجم ريال مدريد الإسباني.

حسب مصادر مختلفة، فإن عقد خوسيلو البالغ من العمر 34 عامًا، سيمتد مع الغرافة لثلاثة مواسم قادمة، بانتظار حصول اللاعب على راتب سنوي تقدر قيمته بنحو 8 ملايين يورو.

وقال المغرد القطري الشهير "بوحمد" نقلًا عن البرنامج الإسباني "الشيرينغيتو"، إن خوسيلو وقع بالفعل على عقود انضمامه إلى الغرافة القطري، بانتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وتابع: "المهاجم الإسباني سيلعب مع الغرافة بعقد يمتد لثلاثة مواسم كاملة، وبراتب سنوي تقدر قيمته بنحو 8 ملايين يورو"، وسط ترقب من جماهير الفريق التي تبحث عن العودة بقوة إلى منصات التتويج الموسم المقبل.

ويبحث الفهود عن العودة إلى منصات التتويج في الدوري القطري، بعد غياب دام 14 عامًا، حيث تعود آخر ألقابه في البطولة إلى موسم 2009-10، حينما توج بالدوري لثلاثة مواسم على التوالي.

ويمتلك الغرافة القطري في سجله (7) ألقاب في الدوري القطري، على مر تاريخ البطولة المحلية، احتل بها المركز الرابع ضمن قائمة أكثر الأندية حصدًا للقب، بفارق 10 ألقاب خلف السد حامل الرقم القياسي في هذا الترتيب، برصيد (17) لقبًا.

شارك: