الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ يودّع أرسنال برسالة مؤثرة

2022-02-02 09:23
الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ فسخ عقده مع أرسنال للانضمام إلى برشلونة (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

قال المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ إنه يشعر بالندم على ظروف رحيله من أرسنال، وأكد أنه من المحزن عدم إمكانية توديع زملائه بشكل جيد قبل استكمال انتقاله المنتظر إلى برشلونة.

وأكد أرسنال مساء أمس الثلاثاء 1 فبراير/ شباط، الانفصال بالتراضي عن مهاجم منتخب الغابون، لتنتهي تكهنات بشأن مستقبل اللاعب، بعدما جرده المدرب ميكل أرتيتا من شارة القيادة "لأسباب انضباطية" في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ: من المؤلم الرحيل عن أرسنال دون وداع جيد

كتب أوباميانغ على صفحته الشخصية على "إنستغرام": "كان تركيزي ينصب دائما بنسبة 100% على أن أفعل كل ما بوسعي من أجل النادي، ولهذا السبب فإنه من المؤلم الرحيل دون وداع جيد، لكن هذا حال كرة القدم".

وأضاف: "أنا حزين لأني لم أحصل على فرصة لمساعدة زملائي في الأسابيع القليلة الماضية، لكن ليس لدي إلا كل الاحترام للنادي، وأتمنى حقا لكل زملائي والمشجعين التوفيق وقضاء سنوات عديدة ناجحة في المستقبل".

نص الرسالة التي ودع بها أوباميانغ نادي أرسنال الإنجليزي

وانضم المهاجم البالغ عمره 32 عاما إلى أرسنال قادما من بوروسيا دورتموند منذ أربع سنوات وسجل 92 هدفا في 163 مباراة. وذكرت تقارير بريطانية أن أوباميانغ شارك في المران مع برشلونة يوم أمس الثلاثاء بعدما سافر إلى المدينة الإسبانية يوم الاثنين.

وأكد رئيس برشلونة، خوان لابورتا، أن الإعلان عن الصفقة بات وشيكا، وذلك بقوله: "سنقدم أداما تراوري (المنضم حديثا إلى برشلونة من وولفرهامبتون) يوم الأربعاء، وإذا سارت كل الأمور بشكل سليم، فإننا سنقدم أيضا أوباميانغ".

شارك: