العويس يُغادر مران الهلال قبل مباراة الحزم

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-24 19:45
حارس الهلال السعودي محمد العويس (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الهلال السعودي تعرض حارسه، محمد العويس، لإصابة في الظهر منعته من استكمال مران الفريق الأزرق، الجمعة 24 نوفمبر/ تشرين الثاني، حيث يستعد "الزعيم" لملاقاة منافسه الحزم غدًا السبت، ضمن الجولة الـ14 من منافسات دوري روشن السعودي.

ولم يوضح الهلال عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" المزيد من التفاصيل عن إصابة العويس، ومدة غيابه المُتوقعة، لكن تأكد عدم خوضه لمباراة الحزم، وعدم مرافقته لبعثة الفريق التي تتجه مساء الجمعة إلى القصيم.

وكان العويس قد انضم إلى الهلال في يناير/ كانون الثاني 2022، قادمًا من الأهلي السعودي؛ لكنه لم يحظَ بفرصة المشاركة أساسيًا كثيرًا؛ إذ خاض 12 مباراة فقط عبر كل المسابقات، تلقى مرماه خلالها 12 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 6 مرات، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويعتمد الهلال بصورة أساسية على حارسه الدولي المغربي، ياسين بونو، الذي خاض هذا الموسم 11 مباراة في دوري روشن السعودي، واستقبل مرماه 6 أهداف، فيما حافظ على نظافة شباكه 7 مرات.

يُذكر أن الهلال يحتل صدارة بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط عن نادي النصر صاحب الوصافة، وذلك بعد مرور 13 جولة من عمر المسابقة السعودية.

شارك: