عائقان يهددان انضمام ماركو فيراتي إلى برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-02 17:05
الإيطالي ماركو فيراتي نجم نادي العربي القطري (X/DeadlineDayLive)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث تقرير صحفي عن وجود عائقين يهددان الوصول المُحتمل للاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا لما أورده الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن فيراتي يمثل خيارًا أمام برشلونة في سوق الانتقالات، لكن النادي الكتالوني لا يبدو متحمسًا بشكل كبير لإبرام الصفقة، بسبب وجود شكوك حول المستوى التنافسي الحالي للاعب صاحب الـ31 عامًا.

بالإضافة إلى ذلك، يحصل فيراتي على راتب سنوي مرتفع في ناديه الحالي، العربي القطري، وحسب المصدر نفسه، فإن متوسط الميدان الإيطالي سيكون مُضطرًا لخفض راتبه بصورة كبيرة في حال أراد الانتقال إلى البرسا.

ويعاني برشلونة من أزمة مالية خانقة بالفعل، ولا يبدو قادرًا على منح رواتب مرتفعة لأي لاعبين جدد، خاصةً مع وجود صعوبات كبيرة في عملية قيد وتسجيل اللاعبين.

أرقام ماركو فيراتي مع العربي القطري

وكان فيراتي (31 عامًا) قد انضم إلى العربي الصيف الماضي، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 45 مليون يورو، وخلال 17 مباراة خاضها ببطولة دوري نجوم إكسبو القطري هذا الموسم 2023-24، أسهم نجم الوسط الإيطالي بـ7 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويمتد تعاقد فيراتي مع العربي حتى 30 يونيو/ حزيران 2025. وتُقدَر القيمة السوقية الحالية لنجم بيسكارا السابق بـ25 مليون يورو، طبقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

يُذكر أن برشلونة سيعمل -حسب تقارير متنوعة- على ضم لاعب وسط جديد الصيف المقبل، وتحديدًا في مركز الارتكاز؛ حيث يطمح قادة "البلوغرانا" لتعويض رحيل الإسباني سيرخيو بوسكيتس عن الفريق صيف العام الماضي 2023.

وعاش النادي الكتالوني صعوبات كبيرة هذا الموسم؛ حيث يبتعد الفريق بـ11 نقطة كاملة عن صدارة الدوري الإسباني، التي يحتلها ريال مدريد، كما ودع البرسا منافسات كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي، على يد أتلتيك بيلباو وباريس سان جيرمان تواليًا.

وبدا برشلونة قريبًا من التتويج بلقب رسمي هذا الموسم، حين بلغ نهائي كأس السوبر الإسباني، لكن الفريق خسر بنتيجة 1-4 أمام ريال مدريد في المملكة العربية السعودية.

شارك: