العربي القطري يجدد عقد لاعبه هلال محمد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-05 00:40
هلال محمد يواصل مغامرته مع العربي القطري (X/alarabi_club)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن العربي القطري تجديد عقد لاعبه هلال محمد بصورة رسمية، لمدة موسمين إضافيين، في إطار تحضيرات الفريق لخوض منافسات الموسم المقبل.

يأتي ذلك، بعد تألق النجم البالغ من العمر 31 عامًا مع العربي الموسم الماضي، مما دفع إدارة الفريق العرباوي إلى الإسراع في تجديد عقده لعامين إضافيين، حيث يعد من أبرز لاعبي خط الوسط في الدوري القطري خلال الموسم المنصرم، بخوضه مع الفريق (22) مواجهة عبر مختلف المسابقات، بإجمالي 1689 دقيقة لعب.

وقال العربي في بيان مقتضب نشره عبر حسابه الرسمي على منصة إكس "تويتر" سابقًا: "تم تجديد عقد اللاعب هلال محمد مع النادي العربي لمدة موسمين على سبيل الإعارة".

وبدأ الظهير الأيسر القطري مسيرته مع الفئات السنية الصغيرة لنادي السد، وانضم إلى الخور في عام 2013. وفي عام 2016 انتقل إلى أم صلال، وعاد إلى الخور بعدها بعام، لينتظم في صفوف الفريق حتى يناير 2020، ثم أُعير آنذاك إلى العربي حتى نهاية الموسم.

تحضيرات العربي القطري بعد التعاقد مع هلال محمد

يواصل العربي القطري تحضيراته الجادة من أجل خوض منافسات الموسم المقبل من دوري نجوم أريد، وتحقيق نتائج إيجابية فيه، حيث أنهى الفريق العرباوي منافسات الموسم الماضي في المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري القطري، برصيد 29 نقطة، جمعها من 7 انتصارات و8 تعادلات مقابل 7 هزائم، متأخرًا بفارق 20 نقطة خلف السد المتوج باللقب.

ويعد "نادي الأحلام" من الأندية القطرية القليلة التي تعيش حالة من الاستقرار في جهازها الفني، دون أن يلجأ إلى تغيير مدربه كما فعل كبار الدوري القطري يتقدمهم السد والريان والوكرة والغرافة.

جدير بالذكر أن العربي القطري ودّع العديد من اللاعبين الذين رحلوا عن صفوف الفريق هذا الصيف، أبرزهم البرازيلي رافينيا ألكانتارا بعد عامين قضاهما ضمن صفوف الفريق.

شارك: