العراق يدعو الجزائر لخوض مباراة ودية على أرضه

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-02 18:29
اللاعب الجزائري رياض محرز واللاعب العراقي زيدان إقبال (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دعا وزير الشباب والرياضة العراقي، رئيس اللجنة الرياضية في مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، أحمد المبرقع، نظيره الجزائري عبد الرحمن حماد، إلى إقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين في العراق.

ويحضر المبرقع في الجزائر لمتابعة تحضيرات مشاركة العراق في البطولة العربية التي ستنطلق الأربعاء المقبل الموافق الخامس من شهر يوليو/ تموز الحالي. 

وقال المبرقع في بيان صادر من اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية: "العراق، وبتعاضد المؤسسات الرياضية فيه، يسعى دائمًا للمشاركة في البطولات العربية، والعمل بكل جهد على إنجاحها وتميزها".

وبين المبرقع أن: "زيارته إلى الجزائر الشقيقة قبل أيام من انطلاق البطولة العربية، جاء لأجل الإشراف وتنفيذ جولات متعددة للاطلاع على المرفقات والمنشآت الرياضية في الجزائر، والوقوف على مدى جاهزيتها قبل انطلاق دورة الألعاب العربية، وتقييم قدرتها على احتضان منافسات البطولة بنسختها الخامسة عشرة".

وأضاف قائلًا: "أبطال العراق يضيفون طابعًا من المنافسة، في جميع البطولات التي يشاركون بها وبمختلف الألعاب، وهذا الأمر يعلمه الأشقاء والجماهير العربية، التي اعتادت أن تصفق وتشجع أبطالنا، ذاكرًا أن فرقنا استعدت جيدًا، ونالت مختلف ألوان الدعم الحكومي والأولمبي، لتكون المشاركة متميزة".

وحسب البيان، فإن وزير الشباب، التقى نظيره الجزائري عبد الرحمن بن حماد، وبحث معه تعزيز التعاون المشترك في المجالين الشبابي والرياضي، ووجه المبرقع الدعوة لمنتخب الجزائر لخوض مباراة ودية في العراق، وما زالت حلقة التواصل مستمرة مع الأشقاء في الجزائر، لبحث آخر الإضافات والتحضيرات قبيل انطلاق البطولة.

شارك: