الطلبة يُنذر الأندية العراقية بموسم استثنائي!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-06
فريق الطلبة العراقي (FACEBOOK /IRAQI STARS LEAGUE)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعهد نادي الطلبة الرياضي الملقب بـ"الأنيق"، بالعودة للمنافسة بقوة على لقب دوري نجوم العراق خلال منافسات الموسم المقبل 2024-2025.

ونجح "الأنيق" في إبرام صفقات كبيرة لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل، سعياً منه إلى أن يكون موسماً مميزاً من كل الجوانب.

وقال رئيس الهيئة الإدارية لنادي الطلبة صلاح الفتلاوي في بيان رسمي: "إن الجهاز الفني للفريق قدم منهاجه التحضيري للموسم الكروي 2024-2025 للإدارة ونحن حريصون على توفير سبل النجاح للمدرب باسم قاسم وطاقمه الفني من أجل ضمان عودة الطلبة بقوة للمنافسة على اللقب".

وأضاف: "الإدارة نجحت في التعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين والمحترفين بما يتوافق مع رؤية الجهاز الفني وإستراتيجيته للموسم المقبل وسيتم الإعلان عن اللاعبين الذين تم التعاقد معهم رسمياً، وسيتم الكشف عن أسماء مهمة أخرى في قادم الأيام ونختم بالشمع الأحمر على قائمة الفريق بالشكل النهائي والتي ستخوض منافسات دوري المحترفين".

وتقدم الفتلاوي بطلب لجماهير الأنيق قائلاً: "نطالبهم بمواصلة الدعم كما عهدناهم محبين أوفياء للأنيق، ونعدهم بأن الإدارة لن تدخر جهداً من أجل عودة نادي الطلبة لمنصات التتويج والظفر بالألقاب".

صفقات نادي الطلبة استعداداً للموسم القادم

وأعلن نادي الطلبة عن صفقاته الجدية في يوم واحد وبتوقيتات متقاربة، ومن أبرز صفقاته مدافع المنتخب العراقي ونادي القوة الجوية سعد ناطق، الذي قرر تمثيل الأنيق رغم العروض التي تلقاها من الأندية الجماهيرية الأخرى.

كما نجح الأنيق في حسم صفقة انتقال اللاعب لؤي العاني قادماً من نادي الزوراء، هذا اللاعب الذي وجد نفسه في مشكلة قانونية بعدما وقع على عقدين مع الزوراء والطلبة في الموسم الماضي، حيث كسب الزوراء القضية حينها، لكنه اليوم عاد ليتفق مع الطلبة بعد المشكلات الإدارية التي تلاحق الزوراء.

ومن بين الصفقات الأخرى أيضاً، تعاقد نادي الأنيق مع المهاجم النيجيري أوغستين الملقب بـ"أموتو" كما تعاقد النادي مع التونسي غيث المعروفي، الذي جاء من نادي القوة الجوية واللاعب شريف عبد الكاظم من القوة الجوية أيضاً.

ويعد هذا السوق هو الأفضل للأنيق منذ سنوات طويلة، إذ ابتعد الفريق عن المنافسة بسبب المشكلات الإدارية التي رافقت الفريق وأبعدته عن منصات التتويج، ودقت هذه الصفقات ناقوس الخطر لدى الأندية الجماهيرية العراقية التي ستحسب ألف حساب لنادي الطلبة.

شارك: