الشعراوي ينفي تورطه في قضايا مراهانات

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-22 18:29
ستيفان الشعراوي نجم روما الإيطالي (X/OfficialASRoma)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى ستيفان الشعراوي جناح روما الإيطالي، تورطه في قضية المراهنات التي فُجرت مؤخرًا، وثبت من خلالها تورط بعض اللاعبين المعروفين، حيث أكد صاحب الأصول المصرية أنه بريء من كل التهم التي وجهت إليه من طرف بعض وسائل الإعلام الإيطالية.

وكان الاتحاد الإيطالي قد وجه تهم ارتكاب مخالفات تتعلق بالمراهنة على نتائج المباريات لثلاثة لاعبين دوليين، هم ساندرو تونالي نجم نيوكاسل الإنجليزي، ونيكولو فاجيولي لاعب يوفنتوس، وكذا نيكولو زانيولو متوسط ميدان أستون فيلا. حيث تم استبعادهم من المعسكر الأخير للأزوري.

الشعراوي يحتفل مع زملائه بهدفه في مرمى مونزا

وفي رده على سؤال حول ورود اسمه في بعض التقارير الصحفية التي اتهمته بتورطه في المراهنات، أجاب الشعراوي بقوله: "لقد وجهت إلي اتهامات في فضيحة ارتكاب مخالفات في المراهنات من طرف وسائل الإعلام، وهذا أزعجني كثيرا، لقد كانت تهمًا كاذبة".

وواصل الدولي الإيطالي يقول: "أنا أحب الرياضة، واحترم كرة القدم كثيرًا، ولن أفعل أبدًا شيئًا من هذا القبيل، أعلم أنني نظيف"، وجاءت تصريحات الشعراوي عقب مباراة فريقه روما أمام مونزا، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وقاد الشعراوي صاحب الثلاثين عامًا فريقه لتحقيق فوز شاق على ضيفه مونزا، بتسجيله هدف الانتصار الوحيد عند الدقيقة الأخيرة من عمر المواجهة، بعدما شارك بديلًا عند الدقيقة (63) مكان زميله إدواردو بوفي.

وذرف الشعراوي الدموع عقب تسجيله هدف فوز فريق "الذئاب"، كما أن الدموع غلبته حين إدلائه بتصريحاته عقب المواجهة، مؤكدًا تأثره الشديد بالتهم الموجهة إليه، والتي قد تؤثر بشكل كبير في مشواره الاحترافي.

شارك: