اعتراف مثير من وكيل تونالي بشأن قضية المراهنات

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-17 19:06
الإيطالي ساندرو تونالي لاعب نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي (X/@thefootballmob)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى وكيل اللاعب ساندرو تونالي، لاعب خط وسط نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، باعترافات مثيرة بشأن موكله، مؤكدًا معاناة الدولي الإيطالي من إدمان القمار، بعد الأنباء عن تحقيق في المراهنة غير القانونية مع اللاعب.

وكان تونالي المنتقل مؤخرًا إلى صفوف الماغبايس، قد تعرض لاتهامات من السلطات الإيطالية بالمراهنة غير القانونية، ما أجبره على مغادرة معسكر المنتخب الإيطالي يوم الخميس الماضي برفقة جناح أستون فيلا نيكولو زانيولو الذي وجهت إليه نفس الاتهامات.

وأفادت مصادر الصحافة الإيطالية أن اللاعبين سيتعرضان للإيقاف في الغالب، خاصةً أن المتهم الثالث، لاعب خط وسط يوفنتوس نيكولو فاجيولي، من المقرر أن يتعرّض للإيقاف لمدة سبعة أشهر كجزء من نفس التحقيق في المراهنة على منصات غير قانونية.

وأكد جوزيبي ريسو، وكيل تونالي، أن موكله يعاني من إدمان القمار وكشف عن أنه تحدث عن الأمر للمقربين منه، مبديًا استعداد اللاعب للتعاون مع السلطات.

وقال ريسو: "يخوض ساندرو معركة مهمة ضد إدمان القمار، وسيكسبها"، وأضاف: "أود أن أشكر نيوكاسل الذي وقف دائمًا إلى جانب ساندرو. إنه في حالة صدمة ومهتز وحزين. آمل أن تنقذ هذه التجربة حياته وحياة كثيرين آخرين، وأن تساعد أولئك الذين يقعون في نفس المشكلة مثله".

وأضاف: "ساندرو يتدرب، ويمكنه اللعب يوم السبت أيضًا. لقد فهم أنه يتعين عليه مواجهة هذه المشكلة بطريقة قوية وحازمة، النادي يقف إلى جانبه تمامًا في هذه اللحظة".

من المتوقع أن يواجه اللاعب عقوبةً قاسيةً، وذلك إذا تبين أن تونالي قد راهن على مباريات شارك فيها فريقٌ سبق له اللعب ضمن صفوفه سواء كان ميلان أو نيوكاسل أو منتخب إيطاليا؛ لكن إذا ثبت العكس؛ فيمكنه التفاوض على إيقاف مخفف.

جدير بالذكر أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتخذ قرارًا بإيقاف مهاجم نادي برينتفورد، إيفان توني، لمدة 8 أشهر بعد اتهامه بالمقامرة ووضع الرهانات على نفسه وفريقه في مايو الماضي.

شارك: