الشرطة تستجوب 18مشتبها به في اقتحام نادي مارسيليا الفرنسي

2021-06-08 09:01
مقر نادي مارسيليا الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

استجوبت الشرطة الفرنسية، اليوم الأحد، 18 من مشجعي نادي مارسيليا الذين ما زالوا معتقلين بسبب تورطهم في الهجوم الذي وقع السبت على ملعب تدريبات الفريق، والذي أصيب خلاله مدافع الفريق، الإسباني ألبارو غونزاليس، في ظهره.

وأوضح النائب العام لمارسيليا، دومينيك لوران، في بيان أن التحريات حول المشاحنات التي تسببت في إصابة 7 من الشرطة بجروح طفيفة وخسائر مادية تقدر بمئات الآلاف من اليورو للنادي، ستتواصل على مدار اليوم وأنها تنوي الظهور أمام العلن يوم الاثنين.

واعتبر المتحدث باسم الحكومة الفرنسية غابرييل أتال، الأحد، أن صور اقتحام منشآت النادي بمثابة "فضيحة" وقال إن من قاموا بهذا الهجوم "ليسوا مشجعين، بل هذه تصرفات مجرمين".

وخلال مقابلة مع شبكة قنوات (بي إف إم تي في) المحلية، قال أتال إن ما حدث يضر صورة فرنسا في الخارج وأكد أنه "سيتم القيام بكل ما هو ممكن من أجل تحديد هوية المسؤولين عن الهجوم والقبض عليهم".

وتأتي حالة الغضب المتفجر من جانب الجماهير بعد يوم من تلميح المدرب البرتغالي فيلاش بواش إلى عدم رغبته في تمديد عقده الذي ينتهي الموسم الجاري بسبب سوء نتائج الفريق.

ويحتل فريق الجنوب المركز السابع في الدوري الفرنسي برصيد 32 نقطة، مع مباراتين مؤجلتين، ويبتعد بفارق 14 نقطة كاملة عن المتصدر أوليمبيك ليون.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: