الشباب يستعيد نجمه كارلوس جونيور بعد غياب طويل للإصابة

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-11 12:49
البرازيلي كارلوس جونيور لاعب نادي الشباب السعودي (twitter/ AlShababSaudiFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن مدرب الفريق الأول بنادي الشباب السعودي، فيسنتي مورينو، قد أعاد المحترف البرازيلي في صفوف الليث، كارلوس جونيور، إلى تشكيلة الفريق بعد غياب طويل للإصابة.

وأكدت التقارير أن البرازيلي كارلوس سيحضر في التشكيل الأساسي للفريق الذي سيواجه مضيفه الخليج، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في ختام الجولة الـ23 من دوري روشن للمحترفين.

وغاب الهداف الأول لشيخ الأندية هذا الموسم عن تشكيلة الليوث في آخر 5 جولات، بعد إصابته خلال مواجهة الدحيل القطري بالدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا قبل أكثر من شهرين.

وتابعت التقارير الصحفية السعودية، أن المدرب الإسباني "لليث"، سيفاضل بين نجمي الفريق، المهاجم سانتي مينا، والمتألق الغابوني آرون سالم كمحترف سابع، ليقحم كارلوس في التشكيلة الأساسية.

يُعَدّ كارلوس جونيور هداف نادي الشباب هذا الموسم برصيد 12 هدفًا، محتلًا المركز الخامس في قائمة هدافي دوري روشن السعودي، بعد كل من أوديون إيغالو، وأندرسون تاليسكا، وعبد الرزاق حمد الله أصحاب الأهداف الـ16 لكل منهم، وفراس البريكان صاحب الـ13 هدفًا.

جدير بالذكر، أن الشباب يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم، برصيد 47 نقطة، في حين يحتل الخليج المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة.

شارك: