الشباب السعودي يتحرك خطوة إضافية نحو موسى التعمري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-24
الأردني موسى التعمري مهاجم نادي مونبلييه الفرنسي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرفض نادي الشباب السعودي الاستسلام ورفع الراية البيضاء خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ويستعد للقيام بتحرك جديد من أجل التعاقد مع النجم الأردني موسى التعمري مهاجم نادي مونبلييه الفرنسي.

ويأتي التحرك الجديد المنتظر أن يقوم به "الليث الأبيض" لحسم صفقة الدولي الأردني، بعدما رفض الفريق الفرنسي العرض الأول الذي قدمه للتعاقد مع اللاعب.

وكانت تقارير صحفية فرنسية أشارت إلى أن التعمري وافق على عرض الشباب، قصد الانتقال إلى صفوفه هذا الصيف، وتدعيم خط هجومه الذي تعزز هذا الصيف ببعض اللاعبين، أبرزهم المغربي عبد الرزاق حمد الله القادم من اتحاد جدة.

الشباب يجهز عرضا جديدًا لضم موسى التعمري من مونبلييه 

وذكر موقع "Foot mercato" الفرنسي أن نادي الشباب يستعد لتقديم عرض جديد لمصلحة مونبلييه قصد انتداب التعمري، وذلك بعدما رفض الفريق الفرنسي عرضه الأول المقدر بـ 6.5 مليون يورو.

وأضاف نفس المصدر أن النجم الأردني منفتح على فكرة اللعب في دوري روشن برفقة "الليث الأبيض"، وينتظر إلى ما ستؤول إليه المفاوضات بين الفريقين، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية حول هذه الصفقة.

وفي الوقت الذي ينتظر فيه التعمري نتيجة المفاوضات التي يجريها الشباب، شارك، أمس الجمعة، في مباراة ناديه مونبلييه ضد باريس سان جيرمان، في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي، ولسوء حظه وحظ زملائه، فإن اللقاء انتهى لمصلحة الفريق الباريسي بحصة كبيرة قوامها سداسية نظيفة.

وشارك المهاجم الأردني بديلًا في هذه المباراة، ودخل إلى أرضية ملعب "حديقة الأمراء" في الدقيقة (68)، ونال تقييم 6.6 من طرف موقع "سوفا سكور" العالمي المتخصص في الأرقام والإحصاءات.

وكان التعمري قد خاض لقاء مونبلييه الأول في "الليغ 1" ضد ستراسبورغ أساسيًّا، وانتهت تلك المواجهة بالتعادل (1-1)، ودخوله بديلًا ضد "البي. أس. جي" لم يمنع فريقه من الخسارة بسداسية من دون رد.

للتذكير، فإن عقد موسى التعمري مع مونبلييه ينتهي صيف 2026، بعدما انضم إلى صيف العام الماضي 2023 قادمًا من نادي لوفين البلجيكي، وقيمته السوقية الحالية تساوي 8 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في شؤون سوق انتقالات اللاعبين.

شارك: