السيلية يتوج بطلا لكأس أوريدو

2021-06-08 09:01
نجوم السيلية يحتفلون باللقب (QFA/Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توج السيلية بطلا لـ"كأس أوريدو" لأول مرة في تاريخه، عقب فوزه على الريان (2-0) في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة 26 مارس/ آذار، على ملعب جاسم بن حمد، بنادي السد، في نهائي بطولة موسم 2020- 2021.

وسجل أهداف السيلية كل من السنغالي كارا امبودجي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، والبديل العراقي مهند علي (ميمي) في الدقيقة الـ89 و ذلك أمام مدرجات خاوية، بعد ما قرر الاتحاد القطري لكرة القدم إيقاف حضور الجماهير للمباريات ضمن الإجراءات الوقائية التي تتخذها قطر للحد من انتشار فيروس كورونا .

وتأهل السيلية للنهائي بقرار من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم، والتي قررت خسارة الوكرة 3- 0، وتوقيع غرامة مالية عليه وقبول الاحتجاج المقدم من نادي السيلية بخصوص مشاركة لاعب الوكرة جاسم الجلابي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور نصف النهائي من البطولة، ويعد لقب اليوم أول ألقاب النادي في البطولات المحلية القطرية.

أما الريان فتأهل للنهائي عقب فوزه على الغرافة بثلاثة أهداف دون رد خلال مباراة الدور نصف النهائي، والتي تألق خلالها الإيفواري يوهان بولي، وسجل الهدفين الأول والثاني، فيما أحرز محمد جمعة الهدف الثالث لفريقه، ليصعد إلى نهائي البطولة بجدارة واستحقاق.

شارك: