السويحلي يواصل صفقاته القوية ويقترب من الأنغولي مابولولو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-11
الأنغولي مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري المصري (facebook - Itthad Alex SC)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب نادي السويحلي الليبي من حسم ثاني صفقاته الكبيرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ بات الفريق على بُعد خطوة من ضم الأنغولي أوغوستينيو مابولولو مهاجم نادي الاتحاد السكندري.

ونجح الفريق الليبي في 21 شهر يوليو/ تموز الماضي في تعزيز صفوفه بصفقة قوية من الدوري المصري وذلك بالتعاقد مع المدافع محمود علاء لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر قادمًا من الزمالك.

وحسم النادي 3 صفقات رسميًا حتى الآن، وهم: المدافع المصري محمود علاء والمهاجم الليبيري "ليوناردو تيسيديل" قادمًا من نادي الاتحاد المصراتي والدولي الليبي عمر الخوجة لاعب فريق الاتحاد السابق، كما يسعى لحسم صفقته الرابعة بالتعاقد مع الأنغولي مابولولو.

تفاصيل عرض السويحلي الليبي للتعاقد مع الأنغولي مابولولو

وعلم موقع winwin من مصدر خاص أن السويحلي الذي يعد النادي الليبي الأكثر إنفاقًا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية تقدّم بعرض رسمي لنادي الاتحاد السكندري المصري لضم الأنغولي أوغوستينيو مابولولو على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 700 ألف دولار.

وحسب المصدر ذاته، فإن نادي الاتحاد السكندري يرغب في الحصول على مليون دولار للموافقة على رحيل مهاجمه المخضرم إلي الدوري الليبي سواء للسويحلي أو الأهلي طرابلس الذي دخل بقوة على خط المفاوضات للتعاقد مع الأنغولي مابولولو بعد فشل صفقة انتقال المهاجم النيجيري جون إيبوكا من سيراميكا المصري.

وختم المصدر تصريحاته بالقول أنه من المقرر حسم مصير اللاعب من الانتقال للسويحلي الليبي خلال الساعات المقبلة في انتظار الوصل إلى اتفاق بين الطرفين. 

ويعد الأنغولي أوغوستينيو مابولولو -الذي انضم إلى صفوف الاتحاد السكندري في صيف 2022- من أفضل المهاجمين في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث توج هدافًا للمسابقة الموسم المنقضي برصيد 16 هدفًا.

وفي هذا الموسم، يواصل مابولولو التألق في الدوري المصري، حيث سجل حتى الآن مع ناديه 11 هدفًا وصنع هدفين في 25 مباراة خاضها مع الفريق في المسابقة المحلية هذا الموسم.

ويسعي نادي السويحلي الليبي -الذي لم يسبق له الفوز بلقب الدوري المحلي طوال مسيرته- من خلال هذه التعاقدات الجديدة لبناء فريق قوي، تحت قيادة المدرب التونسي فتحي جبال، لينافس على لقب المسابقة في الموسم الكروي الجديد.
 

شارك: