السويحلي الليبي يقطع الطريق على عروض احتراف أسامة الشريمي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-04
أسامة الشريمي لاعب وسط نادي السويحلي الليبي (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض النادي السويحلي الليبي مناقشة أي عروض لاحتراف نجمه الدولي أسامة الشريمي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان أسامة الشريمي أحد نجوم المنتخب الليبي والذي انتهى عقده مع ناديه بنهاية الموسم الرياضي 2023-24  قد دخل اهتمامات أندية محلية منها الأهلي بنغازي والاتحاد والأهلي طرابلس وأخرى عربية من الدوري المصري ومنها حتى الأوروبية من سبورتينغ براغا البرتغالي.

وعلم موقع winwin من مصدر خاص أن نادي السويحلي متمسك ببقاء اللاعب ولن يسمح له بالرحيل عن صفوف الفريق الذي اكتفى بالمركز الخامس في منافسات الدوري الليبي الممتاز الموسم الماضي.

السويحلي الليبي يتفق مع الشريمي على تجديد التعاقد

وحسب المصدر ذاته شرع نادي السويحلي الليبي في فتح باب المفاوضات مع اللاعب أسامة الشريمي من أجل تمديد عقده للاستفادة من خدماته خلال الموسم الرياضي المقبل.

وتابع المصدر أن إدارة السويحلي قد اتفقت مع اللاعب على تجديد التعاقد لثلاثة مواسم قادمة، والتوقيع الرسمي بين الطرفين سيكون خلال الساعات القادمة، وبذلك يقطع النادي الليبي الطريق على كل العروض المغرية التي تلقاها النجم أسامة الشريمي في الفترة الأخيرة من العديد من الأندية داخل البلاد وخارجها.

وختم المصدر تصريحه بالقول إن نادي السويحلي يسعى للحفاظ على الاستقرار الفني للفريق باعتبار أن اللاعب أسامة الشريمي أحد الركائز الأساسية، ويمتلك من المهارات ما يساعدهم على تحقيق الهدف المنشود وهو الفوز بلقب الدوري الليبي للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ونجح الموهوب أسامة الشريمي (23 عامًا) في إثبات نفسه مبكرًا بتشكيلة المنتخب الوطني مع المدرب الصربي "ميتشو " ونادي السويحلي الليبي أيضًا، خلال الموسم 2023-24، حيث تمكن من حجز مكانة أساسية في تشكيلة المدرب التونسي فتحي جبال وأسهم في تأهل فريقه لسداسي لمرحلة التتويج بلقب الدوري الليبي الممتاز.

وفي حال نجح فريق السويحلي في تجديد التعاقد مع نجمه أسامة الشريمي فأنه سيكون إضافة قوية للنادي الذي نجح حتى الآن في حسم 3 صفقات رسميًا وهم: المدافع المصري محمود علاء نجم نادي الزمالك السابق، والمهاجم الليبيري "ليوناردو تيسيديل" قادمًا من نادي الاتحاد المصراتي، والدولي الليبي عمر الخوجة لاعب فريق الاتحاد السابق.


 

شارك: