السويحلي الليبي ينهي اتفاقه مع مدافع الزمالك محمود علاء

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-21 22:45
الدولي المصري محمود علاء مدافع الزمالك السابق (instagram/mahmoudalaa.4)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصل نادي السويحلي الليبي إلى اتفاق رسمي للتعاقد مع اللاعب المصري محمود علاء مدافع فريق الزمالك السابق البالغ من العمر 33 عامًا في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأنهى علاء تعاقده مع نادي الزمالك في يونيو/ حزيران الماضي بشكل ودي بعد أن بات خارج حسابات، البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني للفريق هذا الموسم.

ولم يُشارك اللاعب الذي قضى موسم 2022-23 على سبيل الإعارة في الاتحاد السكندري إلا 5 مباريات فقط هذا الموسم بواقع 4 مباريات في الدوري المصري ومباراة واحدة في كأس الكونفيدرالية الأفريقية بإجمالي دقائق بلغ 379 دقيقة.

تفاصيل تعاقد السويحلي الليبي مع محمود علاء

وعلم موقع "winwin" من مصدر خاص أن اللاعب محمود علاء اختار اللعب في الدوري الليبي عن الدوري الإماراتي بسبب العرض الضخم الذي تلقاه من نادي السويحلي الذي أرسل مندوبًا للقاهرة للتفاوض مع اللاعب ونجح في إقناعه بالوصول معه إلى اتفاق رسمي.

وحسب المصدر، فإن اللاعب محمود علاء الذي شارك مع الزمالك المصري في 181 مباراة بكل البطولات سوف يتوجه خلال الساعات المقبلة إلي العاصمة الإيطالية روما من أجل توقيع العقود بصورة رسمية مع نادي السويحلي الليبي، وختم المصدر بالقول إن النادي الليبي وقع عقدًا مع اللاعب المصري محمود علاء لمدة موسم واحد ولم يكشف عن القيمة المالية للصفقة.

السويحلي يحسم الصفقة الصيفية الثانية بعد عمر الخوجة 

حسم مسؤولو نادي السويحلي الليبي الصفقة الصيفية الثانية بعد التعاقد مع عمر الخوجة لمدة موسمين خلال انتقالات الصيف الجارية.

وكلفت صفقة الخوجة نجم المنتخب الليبي ونادي الاتحاد خزائن فريق السويحلي أكثر من 800 ألف دولار، ويتطلع النادي الليبي إلى تعزيز صفوفه بنجوم جدد يكون بإمكانهم تعزيز الفريق الفترة المقبلة وصنع الفارق في تشكيلة المدرب التونسي فتحي جبال.

ويحتل فريق السويحلي حاليًا المركز الخامس -ما قبل الأخير- في جدول ترتيب سداسي الدوري الليبي بنقطة وحيدة وفقد كل حظوظه في المشاركة الأفريقية في الموسم الكروي الجديد وذلك قبل مباراته الختامية في المسابقة والتي ستكون أمام المدينة.

شارك: