السويحلي الليبي يفاوض 3 لاعبين دفعة واحدة من الأهلي والزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 16:44
نادي الأهلي المصري لكرة القدم (Facebook/ Al Ahly SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى نادي السويحلي الليبي الفريق الأكثر إنفاقا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوفه بـ3 صفقات جديدة، من قطبي الدوري المصري الأهلي والزمالك، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024-25.

وحسم نادي السويحلي 3 صفقات حتى الآن بشكل رسمي، وهم: المدافع المصري محمود علاء نجم نادي الزمالك السابق، والمهاجم الليبيري "ليوناردو تيسيديل" قادمًا من نادي الاتحاد المصراتي، والدولي الليبي عمر الخوجة لاعب فريق الاتحاد السابق.

 السويحلي الليبي يقدم عرضًا رسميًّا لضم قندوسي والسولية

وأعلن وليد الترهوني مدير التعاقدات بفريق السويحلي الليبي في تصريح خاص لموقع winwin عن تقديم ناديه عرضًا رسميًّا لضم الثنائي، الجزائري أحمد قندوسي والمخضرم عمرو السولية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من الأهلي المصري.

وقال في هذا السياق: "تقدمنا بعرض رسمي إلي الأهلي المصري من أجل التعاقد مع السولية وقندوسي، والآن نحن في مفاوضات منذ أيام مع النادي، والمؤشرات تبدو إيجابية إلى حد ما".

وتابع: "نادي السويحلي سعى منذ يناير/ كانون الثاني الماضي للتعاقد مع الجزائري أحمد قندوسي، ولكننا تأخرنا قليلًا إذ تمت إعارته لسيراميكا كليوباترا، ونحن نحاول من جديد التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وأضاف: "طلبنا من الأهلي التعاقد مع اللاعب قندوسي على سبيل الإعارة أو بيع نهائي. حاليًّا المفاوضات جارية بين الطرفين وننتظر رد مسؤولي النادي المصري الذي سيأتي الأسبوع المقبل".

وتحدث الترهوني حول مفاوضات النادي الليبي للتعاقد مع عمرو السولية، قائلاً: "لدينا اتفاق مع وكيل اللاعب عمرو السولية، ولا تزال هناك مفاوضات مع اللاعب للحصول على موافقته، ولا يوجد أي شيء رسمي حاليًّا حول التوقيع".

وختم الترهوني تصريحاته بالقول: "لدينا هدف جديد أيضًا من الدوري المصري، وتحديدًا من نادي الزمالك، حيث نسعى للتعاقد مع مهاجم مهم وبنسبة كبيرة تم الاتفاق معه، ولن أقول لكم من المهاجم".

ويسعي نادي السويحلي الليبي -والذي لم يسبق له الفوز بلقب الدوري المحلي طوال مسيرته- من خلال هذه التعاقدات الجديدة لبناء فريق قوي، تحت قيادة المدرب التونسي فتحي جبال، لينافس على لقب المسابقة في الموسم الكروي الجديد.

شارك: