السوري فراس الخطيب يبدأ مسيرته التدريبية مع زاخو العراقي

2022-04-27 16:12
فراس الخطيب يبدأ مشواره التدريبي من بوابة زاخو العراقي (facebook/Zakho)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عينت إدارة زاخو العراقي، قائد منتخب سوريا السابق فراس الخطيب مدرباً للفريق الأول في النادي، وذلك خلفاً للمدرب المستقيل، المدرب العراقي عبد الوهاب أبو الهيل.

ويمتد عقد الخطيب مع زاخو حتى نهاية الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق المركز الثامن على جدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 37 نقطة من 28 مباراة، مع تبقي 10 مباريات حتى نهاية الموسم، بالإضافة لوجود الفريق في دور الثمانية لمسابقة كأس العراق.

وأعرب الخطيب، الذي سبق له تمثيل زاخو كلاعب موسم 2013/2012، عن سعادته الكبيرة بتعيينه مدرباً للفريق العراقي، قائلاً: "أتمنى أن أكون أهلا للثقة التي منحتني إياها إدارة النادي.. اعتبر نفسي واحداً منكم وفيكم، وعندما طلبت مني إدارة النادي لم أتردد، وأنا أتيت لأقدم أفضل ما لديّ حتى ينجح النادي ونسعد جماهيرنا".

وتابع الخطيب: "أنا متابع لمباريات الدوري العراقي بشكل عام، وسنسعى قدر المستطاع إلى تقديم مستويات جيدة.. بالتأكيد لن أنسى تقديم الشكر للمدرب السابق عبد الوهاب أبو الهيل، مع أمنيات التوفيق له في الفترة القادمة".

ويعد زاخو المحطة الأولى للخطيب كمدير فني في مسيرته التدريبية، والتي بدأها بخوض المران الأول مع الفريق العراقي، استعداداً للقاء أربيل في المرحلة 29 من الدوري العراقي يوم السبت القادم على ملعب فرانسوا حريري.

شارك: