السوري أيمن الحكيم يوقع عقدًا جديدًا مع القاسم العراقي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
أيمن الحكيم ومحافظ بابل عدنان الدليمي وأمين عام نادي القاسم أسعد جويد (facebook/Al Qassim SC)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وقّع المدير الفني السوري أيمن الحكيم عقدًا جديدًا ليستمر مع فريق القاسم في الموسم الجديد لدوري نجوم العراق، والذي سينطلق في العشرين من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

الحكيم سبق له قيادة الفريق في النصف الثاني من الموسم الماضي، ونجح في إبعاده عن مراكز الهبوط بعدما كان يحتل المركز الأخير بعد نهاية مرحلة الذهاب.

أيمن الحكيم يتحدث عن توليه تدريب نادي القاسم العراقي

المدرب السوري، الذي سبق له قيادة نسور قاسيون إلى الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم، خص موقع "winwin" بتصريحات خاصة عن تجربته مع فريق القاسم في الموسم الماضي، وعن الأسباب التي دعته للاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد.

وقال: "بعد نجاحنا في الموسم الماضي بإنقاذ الفريق من شبح الهبوط، كان هناك في الفترة الماضية تواصل مع إدارة نادي القاسم التي أبدت الرغبة في استمراري مديرًا فنيًا للفريق في الموسم الجديد، وما دفعني لقبول التحدي هو الرغبة الواضحة لدى مسؤولي الفريق لبناء فريق يكون له شأن ومكان مرموق بين فرق دوري نجوم العراق".

وتابع الحكيم: "قامت إدارة النادي بمجموعة من التعاقدات مع لاعبين محليين وأجانب لتدعيم صفوف الفريق، وستكون بدايتي من خلال معسكر استعدادي سنلعب من خلاله مجموعة من المباريات الودية بهدف الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين، ولدخول بطولة الدوري بجاهزية عالية وتشكيلة جيدة تساعدنا في تحقيق النتائج التي تطمح لها جماهير نادي القاسم".

وعن اللقاء الذي حدث مع محافظ مدينة بابل عدنان فيحان الدليمي، بحضور أعضاء إدارة النادي، للترحيب بالمدير الفني وتوقيع العقد بشكل رسمي، أكد الحكيم على وجود وعد بدعم حقيقي للفريق، وقال: "السيد المحافظ أكد خلال لقائي به، دعم مسيرة الفريق بشكل كامل من جميع النواحي لتحقيق نتائج تبقيه في المناطق الدافئة، وبدوري أكدت أن الاستقرار المالي والفني سيكون أحد أهم عوامل النجاح لتحقيق انطلاقة قوية في دوري نجوم العراق".

يُذكر أن إدارة فريق القاسم قامت بمجموعة من التعاقدات لتدعيم صفوف الفريق، يأتي على رأسها لاعب المنتخب الأردني محمد أبو النادي، والمهاجم الغاني كريم أبو بكار، والإيفواري أيلي سو، وسيكون ملعب النجف الدولي الأرض الافتراضية التي سيخوض عليها الفريق مبارياته في دوري نجوم العراق.

شارك: