السوبر ليغ.. تغريدات كوميدية من لاعبي السيتي

2021-06-08 09:01
لاعبو مانشستر سيتي يبدون فرحتهم بانسحاب فريقهم بتغريدات على "تويتر" (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن لاعبو فريق مانشستر سيتي دعمهم للانهيار الأخير لدوري السوبر الأوروبي لكرة القدم، بسلسلة من التغريدات الكوميدية بقيادة اللاعبين الإنجليزي رحيم سترلينغ والفرنسي إيميريك لابورت، وجاءت بالتزامن مع إعلان ناديهما الانسحاب من البطولة التي أحدثت تبعات إشهارها ضجة كبيرة خلال اليومين الماضيين.


ووفقًا لما أودرته صحيفة "ديلي ستار"، فقد استجاب كل من رحيم سترلينغ وإيمريك لابورت وكايل ووكر بشكل إيجابي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن عارض المدرب البرتغالي بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، الخطة علنًا على الرغم من مشاركة فريقه.

وكتب سترلينغ: "طيب وداعا" بيد تلوح، وقال لابورت: "كان هذا سريعًا لول". ونشر ووكر صورة له وهو يبتسم وعلق: "كرة القدم للجماهير". وكتب بنجامين ميندي: "يا له من يوم جميل لكرة القدم! دعونا نواصل اللعب، دعونا نستمر في القتال، دعونا نستمر في الحلم".


وقال غوارديولا عن السوبر ليغ قبل أن يختار سيتي الانسحاب: "لم يقدم أحد أي تفاصيل لي حول ما سيحدث أو ما سيتم إنشاؤه. بصراحة، نحن (المدربون) لسنا الأشخاص المناسبين للسؤال عن ذلك؛ لأن رئيس هذه اللجنة هو من يمكنه فقط التحدث بشكل أوضح عن فكرة مستقبل كرة القدم".


وتابع في تصريحاته: "هذا هو السبب في أن الأمر غير مريح لنا (المدربون). ليس لدينا كل المعلومات. بمجرد حصولنا على جميع المعلومات... يمكنني إبداء رأيي فيما أعرفه اليوم، لا يمكن القول إنها رياضة لا توجد فيها علاقة بين الجهد والنجاح، أو ليس النجاح فيها مضمونًا بالفعل، أو الخسارة غير مهمة فيها".


وكانت الأندية الإنجليزية الستة التي سبق أن أعلنت مشاركتها قد انسحبت من السوبر ليغ، على إثر ضغوط كبيرة تعرضت لها، وباتت البطولة تحظى حاليًا بوجود العملاقيين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة، وإنتر ميلان ويوفنتوس وميلان من إيطاليا، وانسحب الأربعاء أتلتيكو مدريد الإسباني.

شارك: