السلط يفسد فرحة الفيصلي في درع الاتحاد الأردني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-11
فرحة لاعبي الفيصلي بهدف الفوز لم تكتمل (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفسد فريق السلط فرحة منافسه الفيصلي بعد أن فرض عليه التعادل (1-1) في الوقت القاتل من المباراة التي جرت، اليوم الجمعة، على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، ضمن الجولة الرابعة من بطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وتقدم فريق الفيصلي بهدف السبق في الدقيقة (60) عندما نفذ ياسين البخيت ركلة جزاء بنجاح، وفي الوقت الذي اعتقد به اللاعبون أنهم في طريقه لحسم الفوز، سجل محمد عبد المطلب هدف التعادل القاتل للسلط في الدقيقة (90+3).

ورغم استنزافه لنقطتين، بقي فريق الفيصلي في صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط فيما رفع خصمه رصيده إلى 4 نقاط، علمًا أن نظام البطولة ينص على تأهل أول فريقين من كل مجموعة.

السلط بقيادة فنية جديدة

ظهر فريق السلط بقيادة فنية جديدة بعد التعاقد مع هيثم الشبول خلفًا لديان صالح، وحاول مع انطلاق الشوط الأول البحث عن مباغتة الفيصلي، لكنه افتقد الفاعلية.

وفرض الفيصلي أفضليته على منطقة خط الوسط بفضل خبرة لاعبيه خالد زكريا والسوري محمد ريجانية وياسين البخيت ومنذر أبو عمارة، لكن الفريق عانى من الكرات المقطوعة مما جعله بعيدًا عن تهديد مرمى الحارس سيف أبو هزيم.

من جهته، فإن الفريق الخصم عمل على ربط مفاتيح اللعب لدى منافسه وأخذ حمد البلاونة ومنير الهادي وإبراهيم الجوابرة وأحمد العيساوي على عاتقهم عملية البناء الهجومي وإمداد المهاجم محمد عبد المطلب بالكرات المناسبة.

وبقي الأداء العام للفريقين رتيبًا، وغابت الإثارة والندية في ظل الغياب الجماهيري والنجوم الدوليين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

هدف من ركلة جزاء ولكن!

أظهر فريق الفيصلي في الشوط الثاني رغبة أكبر في تسجيل هدف الفوز، حيث امتد نحو مناطق السلط لكنه لم يكن منظمًا ولازم لاعبوه التسرع في اللمسة قبل الأخيرة، حتى حصل في الدقيقة (60) على ركلة جزاء انبرى ياسين البخيت ووضعها بثقة على يسار أبو هزيم.

وبعد الهدف، مضى الوقت بطيئًا، فلا محاولات جادة للتعديل، ولا هجمات منظمة للفيصلي لتعزيز التقدم، وانحصر اللعب في منتصف الملعب لوقت ليس قصيرًا.

وحافظ فريق الفيصلي على أفضليته النسبية لكن أداء لاعبيه في عملية إنهاء الهجمات بقي سلبيًا، ليعجز الفريق عن تعزيز تقدمه.

ورغم أن السلط لم يبدِ أي ردة فعل على تأخره، إلا أن الدقيقة (90+3) شهدت هدف التعادل، حيث مرت كرة من أمام محمد عبد المطلب "بوغبا" فحولها بقمة واستقرت على يسار عبيدة الزعبي حارس مرمى الفيصلي.

شارك: