الزمالك يضغط لإيقاف كهربا في مباراة السوبر المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-27 14:03
المصري محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هدد نادي الزمالك، بالانسحاب من بطولة كأس السوبر المصري، والتي تجمعه بغريمه التقليدي الأهلي، في حال سمح الاتحاد المصري لكرة القدم، للاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، بالمشاركة في اللقاء رغم صدور قرار سابق بإيقافه.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قررت في منتصف أبريل/ نيسان الماضي، إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، مهاجم فريق الأهلي، 12 مباراة بالإضافة إلى تغريمه مليون جنيه، بسبب سلوك اللاعب عقب لقاء فريقه ضد الزمالك والذي انتهى لصالح الفريق الأحمر بنتيجة (3-0) ضمن الأسبوع الـ14 من مسابقة الدوري المصري.

لجنة الاستئناف برئاسة عادل الشوربجي أعلنت في وقت سابق أن قيام "كهربا" بالاستئناف على العقوبة سيوقف قرار العقوبة لحين الفصل فيه، ما أدى إلى اعتراض نادي الزمالك، وذلك بعد قيام لاعب الأهلي بالتظلم على قرار إيقافه ليصبح جاهزًا للمشاركة في قمة السوبر المصري التي ستقام في الخامس من شهر مايو/ أيار المقبل.

وعلّق أحمد حسام "ميدو" عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على قرار عدم إيقاف كهربا، وذلك بقوله: "لو انسحب الزمالك أتمنى أنه مايكونش تهديد بس، أتمنى من كل قلبي أن ينسحب الزمالك من السوبر مهما كانت العواقب، ما يحدث من المسؤولين عن الكرة في مصر فضيحة في حقهم".

وأضاف: "أتمنى أن ينسى كل الزمالكاوية خلافاتهم في الوقت الحالي ويدعموا قرار المجلس في حالة الانسحاب، الزمالك ليس ناديًا صغيرًا حتى ينبطح المسؤولون عن الكرة هذا الانبطاح في بلد لها تاريخ كبير في كرة القدم مثل مصر".

واتهم خالد الغندور عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، في تصريحات أدلى بها في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك"، لجنة التظلمات واتحاد الكرة بالمجاملة بسبب معاقبة "كهربا".

ويرى الغندور أن اتحاد الكرة ولجنة التظلمات كان عليهم إيقاف "كهربا"، كما حدث لإمام عاشور عندما وجه إساءات لنادي الأهلي خلال مباراة الشباب، كما لفت عضو اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء إلى أن العدالة أهم من أي مباراة.

ونفى حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، تدخل "الجبلاية" في تأجيل نظر لجنة الانضباط في استئناف الأهلي لما بعد قمة السوبر أمام الزمالك، وذلك بقوله عبر صفحته الرسمية على تويتر : "والله العظيم اتحاد الكرة ليس له أي علاقة بالموضوع"، مشيرًا إلى أن اللجان التابعة للاتحاد "يقودها قضاة محترمون وقراراتهم مستقلة".

شارك: