الزمالك يخطط للتخلص منه.. سيناريوهات رحيل البينيني أكينيولا!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-28
البينيني سامسون أكينيولا لاعب الزمالك المصري (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع مجلس إدارة نادي الزمالك أكثر من سيناريو خلال الفترة الحالية من أجل رحيل المهاجم البنيني سامسون أوكينولا، عن صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية في ظل عدم رغبة جوزيه غوميز في الاعتماد على اللاعب وخروجه من حساباته بشكل نهائي.

وأكد مصدر بالنادي أن السيناريو الأول الذي وضعه مجلس الإدارة يتلخص في منح اللاعب الاستغناء الخاص به وتنازله عن جزء من مستحقاته والحصول على جزء آخر وتقسيط الباقي على دفعات، في ظل الالتزامات المادية الكبيرة للنادي الأبيض.

وأضاف المصدر أن السيناريو الثاني تمثل في رحيل اللاعب مجانًا إذا كان لديه عرض مقابل التنازل عن مستحقاته المالية، وذلك حتي يستفيد من كونه لاعبًا حرًا في العقد الذي سيبرمه مع أي نادٍ آخر.

الزمالك يبحث عن حل ودي مع سامسون أكينيولا

ويحاول مجلس إدارة النادي الأبيض حل أزمة اللاعب والتخلص منه بشكل كامل في ظل حجزه مكانًا للاعب أجنبي وعدم حاجة المدرب البرتغالي جوزيه غوميز لوجوده مع الفريق ورغبته في ضم لاعب أجنبي آخر.

ويسعى الزمالك لإنهاء الأمر بشكل ودي حتى لا تحدث أزمات أو شكاوى جديدة من جانب اللاعب ضد النادي؛ حيث يرغب في غلق أي ملفات لدى الفيفا. وخرج اللاعب من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه غوميز؛ حيث لا يعتمد عليه إطلاقًا وطلب رحيله عن صفوف الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

وتأتي محاولات مجلس الإدارة في التخلص من سامسون أكينيولا، لسببين أولهما المقابل المادي الكبير الذي يحصل عليه اللاعب مقابل المردود الذي يقدمه، وثانيهما رغبة الجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغال جوزيه غوميز في التعاقد مع محترف جديد.

وفي سياق متصل استأنف فريق الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم الإثنين، على ملعبه استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

شارك: