خاص | موقف محمود بنتايك من الانتقال إلى الزمالك بشكل نهائي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-26
-
آخر تعديل:
2024-10-26 20:57
المغربي محمود بنتايك لاعب الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة تفعيل بند الشراء الخاص بعقد المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر الفريق الأبيض، المعار من نادي سانت إتيان الفرنسي لموسم واحد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأظهرت جماهير الزمالك عن سعادتها بأداء بنتايك خلال الفترة الماضية، في ظل ثبات مستواه المتميز في مركز الظهير الأيسر، مطالبين الإدارة بتفعيل بند الشراء.

وقال المصدر في تصريحات لـwinwin إن إدارة الزمالك لم تعقد أي جلسات رسمية حتى الآن لمناقشة تفعيل بند شراء بنتايك من سانت إتيان، بسبب انتظار تقييم أداء اللاعب في المباريات المقبلة، ومدى استمراريته في تقديم المستوى الجيد قبل اتخاذ القرار النهائي.

ويقضي العقد الحالي لإعارة محمود بنتايك بإمكانية شرائه بشكل نهائي مقابل مليون دولار لكن هذا الخيار مرتبط بمستوى اللاعب خلال الفترة المقبلة.

مستوى متميز للمغربي محمود بنتايك مع الزمالك

ونال اللاعب المغربي على إعجاب جماهير الزمالك خلال الفترة الماضية، لا سيما بعدما قدم مستويات جيدة خلال المباريات الماضية مع العملاق القاهري، في كل من السوبر الأفريقي والسوبر المصري.

وتوج  الفارس الأبيض ببطولة السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي الأهلي، بالركلات الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1)، وسجل هدف الأحمر وسام أبو علي من ركلة جزاء، بينما سجل هدف الزمالك ناصر منسي.

وفقد الزمالك السوبر المحلي قبل يومين لحساب الأهلي بالركات الترجيحية أيضًا، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بينهما.

شارك: