الزمالك المصري يقترب من ضم هداف الدوري التركي السابق

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
-
آخر تعديل:
2024-09-03 16:00
البرتغالي جوزيه غوميز مدرب الزمالك المصري (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب نادي الزمالك المصري من التعاقد مع الغابوني آيرون بوبيندزا، مهاجم سينسيانتي الأمريكي السابق، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأتم الزمالك الاتفاق للتعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج لاعب آيك السويدي، حيث سيتم تسجيله كلاعب محلي استنادًا إلى سماح الاتحاد المصري بتسجيل اللاعبين الفلسطينيين كلاعبين غير أجانب.

وعلم winwin من مصادر مقربة من اللاعب أن مسؤولي الزمالك تواصلوا مع بوبيندزا، وتوصلوا لاتفاق مبدئي للتعاقد مع المهاجم الغابوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الاتفاق على التفاصيل المالية مع منحه بعض الإضافات التي يسهل تحقيقها خلال الموسم، وتكمن نقطة الخلاف الوحيدة المتبقية حتى الآن في مدة العقد، لكن ليس من المتوقع أن يُمثل ذلك أزمة بحسب المصدر.

متى بدأت المفاوضات بين الزمالك المصري والغابوني آيرون بوبيندزا؟

وبدأت المفاوضات بين مسؤولي النادي واللاعب مطلع هذا الأسبوع، بعد طلب من البرتغالي جوزيه غوميز مدرب الزمالك المصري بالتعاقد مع مهاجمَين خلال الميركاتو، بعد الاتفاق على بيع سامسون أكينولا.

ويبلغ بوبيندزا من العمر 28 عامًا، وتُقدر قيمته التسويقية بمبلغ 5 ملايين يورو، وهو لاعب حر بعد رحيله عن سينسيناتي الأمريكي، وسبق له اللعب مع الشباب السعودي والعربي القطري.

ويجيد بوبيندزا اللعب في مركز رأس الحربة، إضافة أيضًا لقدرته على اللعب في مركزي الجناحين. وكان المهاجم الدولي الغابوني قد فاز بجائزة هداف بطولة الدوري التركي مع فريقه السابق هاتاي سبور، موسم 2020-21 برصيد 22 هدفًا.

شارك: