الريان يفسخ عقد مدافعه الياباني تانيغوتشي بالتراضي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-14 18:10
الياباني شوغو تانيغوتشي يرحل عن صفوف الريان القطري (X/AlrayyanSC)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الريان القطري فسخ عقد مدافعه الياباني شوغو تانيغوتشي بالتراضي، في إطار مساعي الفريق لترتيب صفوفه تحضيرًا لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وقال النادي في بيان رسمي نُشر عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس": "توصل النادي واللاعب شوغو تانيغوتشي إلى اتفاق يقضي بفسخ العقد الرابط بين الطرفين بالتراضي".

واختتم النادي القطري كلماته بتقديم الشكر إلى اللاعب الياباني البالغ من العمر 33 عامًا، متمنيًا له التوفيق والنجاح في مستقبله المنتظر مع كرة القدم.

وانضم شوغو تانيغوتشي إلى صفوف "الرهيب" في الأول من يناير/ كانون الثاني للعام 2023، قادمًا من كاواساكي فرونتال الياباني، قبل إنهاء العقد بين الطرفين بسبب عدم تقديم المستوى المنتظر.

الريان يواصل تحضيراته للموسم الجديد

يواصل "الرهيب" تحضيراته للموسم الجديد، بعد فسخ عقد مدربه السابق البرتغالي ليوناردو جارديم بالتراضي، وتعيين السويدي بويا أسباغي مدربًا جديدًا.

وإلى جانب الياباني تانيغوتشي، رحل المغربي أشرف بن شرقي عن صفوف "الرهيب" من دون الكشف عن وجهته المقبلة، وسط توقعات ببقائه في الدوري القطري أو الانتقال للعب في السعودية.

كما أقدم الفريق على تجديد عقد علي قادري، لموسم إضافي على سبيل الإعارة من النادي الأهلي، وتجديد عقود تميم منصور مفتاح وأسامة الطيري وعبد الله العلي لخمس مواسم إضافية، والإبقاء على مؤمن معتصم بعقد جديد يمتد حتى عام 2029.

ويوجد الفريق القطري خلال الوقت الراهن في معسكر خارجي بهولندا، حيث نجح الفريق في الفوز على نادي آيندهوفن الهولندي بهدف من دون رد في أولى مبارياته الودية.

جدير بالذكر أن "الرهيب" يسعى للظهور بصورة قوية الموسم المقبل، بعد إنهاء منافسات الدوري القطري في نسخته الأخيرة، محتلًا المركز الثاني برصيد 47 نقطة، بفارق نقطتين فقط خلف السد المتوج باللقب.

شارك: