الرويعي: مواجهة العراق مهمة للتأهل إلى نصف نهائي "خليجي 25"

2023-01-08 15:01
أحمد الرويعي مساعد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال أحمد الرويعي مساعد مدرب المنتخب السعودي أن مواجهة منتخب العراق صعب على أرضه وبين جمهوره، مشيرا إلى أن المواجهة مع أسود الرافدين مهمة للخروج بنتيجة إيجابية في ثاني مواجهات الأخضر ببطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25" الجارية حاليا في مدينة البصرة العراقية.

جاء تصريحات الرويعي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة المنتخب السعودي بنظيره العراقي بالجولة الثانية من المجموعة الأولى، التي يحتضنها ملعب البصرة الدولي في تمام الساعة السابعة والربع مساء غد الإثنين، مؤكدا: "لدينا لاعبين شباب ونعولّ عليهم للمستقبل، هدفنا من المباراة سيكون التأهل إلى نصف نهائي خليجي 25".

وحول المواجهة الصعبة أمام أسود الرافدين، قال الرويعي الذي حضر للمؤتمر الصحفي بدلا من المدير الفني سعد الشهري: "مباراة العراق صعبة، ولكن الكل لديه الطموح، ونحن بكامل الاستعداد ونحترم الجميع، ونطمح لتقديم مباراة مميزة تشرف الكرة الخليجية".

وشدد الرويعي: "حققنا فوز أول على اليمن وبين كل مباراتين يومان فقط للراحة، نحن بحاجة لجميع اللاعبين وكلهم ذوي كفاءة، ولا نخشى أحدا.. لكل مباراة ظروفها، قادرون على تخطي أية عقبة لتحقيق هدفنا".

وأردف المدرب: "نعتبر لاعبينا كلهم نجوما، لا يوجد ما يسمى منتخبا رديفا"، وأضاف:"الجمهور العراقي سيكون نقطة قوة تضفي الإثارة على المباراة، درسنا كل المنتخبات وطموحنا تحقيق اللقب مثل الجميع، ولكن هذا شيء صعب إذا ما أخذنا كل لقاء على حدة نهدف الآن التأهل إلى نصف النهائي ثم نفكر بما يليه".

وأتم الرويعي: "كان هناك غياب للإنسجام في مواجهة اليمن لكننا لم نخطئ كثيرا، وتصحيح الأخطاء يحتاج وقتا، نحن نستعين باللقطات التلفزيونية لتصحيحها، ومع كل مباراة يتطور الأداء".

يذكر أن الأخضر السعودي يتصدر المجموعة الأولى بعد الفوز على اليمن 2-0 في الجولة الأولى ويتقاسم المنتخبان العراقي والعماني المركز الثاني بعد تعادلهما سلبا في ذات الجولة ويتذل المنتخب اليمني المجموعة بدون أي نقاط.

شارك: