الركراكي يفتح الباب أمام عودة عطية الله لمنتخب المغرب بشرطين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-09
يحيى عطية الله نجم منتخب المغرب والنادي الأهلي المصري (X/AlAhly)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، على قرار استبعاد اللاعب يحيى عطية الله، الوافد الجديد على النادي الأهلي المصري في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأوضح مدرب المغرب أن قراره مبني على افتقاد عطية الله للتنافسية والجاهزية، إذ لم يستفد من مرحلة التحضير مع فريقه السابق سوتشي الروسي، إضافة إلى التحاقه المتأخر بالنادي الأهلي.

وقرر المدرب استغلال الفرصة، للوقوف على جاهزية لاعبين آخرين في مركز الظهير الأيسر، ومدى قدرتهم على تعويض غياب عطية الله، ووجه الدعوة إلى آدم أزنو، اللاعب الصاعد في صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني.

وقال مدرب "أسود الأطلس" في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ليسوتو في تصفيات كأس أفريقيا 2025: "لم أحسم مصير اللاعب الأساسي في مركز الظهير الأيسر"، وأضاف: "لا أريد أن أغامر بلاعب شاب في هذا المركز، أعرف الجمهور المغربي جيدًا، لذلك يجب أن أحمي اللاعبين، وأمنحهم الفرصة في أفضل توقيت".

الركراكي يفتح الباب أمام عودة عطية الله إلى  المنتخب بشرطين

فتح مدرب المغرب الباب أمام عودة يحيى عطية الله، ليلعب أساسيًا بشرطين، ليكون حاضرًا في التجمع الإعدادي القادم. وسيكون اللاعب أمام فرصة ذهبية، في حال لم ينجح آدم أزنو أو زكريا الواحدي ونصير مزراوي في فرض مكانتهم في الجهة اليسرى.

وأكد المدرب أن الباب مفتوح أمام عودة اللاعب، إذا ما تألق مع ناديه الجديد الأهلي المصري في الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن عطية الله تألق في جميع الفترات التي كان فيها مع منتخب المغرب، منذ نهائيات كأس العالم قطر 2022.

شارك: