الرجاء يتلقى 3 ضربات موجعة والنتائج تُقلق المناصرين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-21
البرتغالي ريكاردو سابينتو المدير الفني لنادي الرجاء البيضاوي (X/RCAofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض نادي الرجاء البيضاوي لهزيمة قاسية في أول مباراة للمدير الفني البرتغالي الجديد ريكاردو سابينتو، بعد الخسارة أمام الشباب الرياضي السوالم 2-1، السبت الماضي، ضمن الأسبوع السادس من الدوري المغربي للمحترفين.

وتلقى الفريق "الأخضر" 3 ضربات موجعة، تجعل المدرب الجديد في وضعية صعبة، وتضع اللاعبين ومجلس إدارة النادي تحت ضغط الجماهير، خاصة أن "النسور" مطالبون هذا الموسم بالاحتفاظ بثنائية الموسم الماضي "الدوري والكأس"، وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على الأقل.

يحتل الفريق الرجاوي المركز الثامن في ترتيب الدوري المغربي للمحترفين برصيد 9 نقاط، جمعها من 3 انتصارات و3 هزائم.

الرجاء يتلقى 3 ضربات موجعة مع المدرب الجديد

وتلقى الرجاء بطل الدوري والكأس الموسم الماضي ضربة موجعة بإصابة حارس مرماه وقائد الفريق أنس الزنيتي. وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن الزنيتي، الذي يُعد من نجوم كتيبة النسور وأحد الأسماء المؤثرة في الفريق، تأكد غيابه لمدة تتجاوز 10 أيام.

ويُعتبر غياب الزنيتي مؤثرًا جدًا في الفريق الرجاوي، سواء على مستوى دوره في المجموعة، والثقة التي يمنحها حضوره للاعبين، رغم أنه عاش فترة فراغ في بداية الموسم الحالي.

ويُواجه الرجاء مشكلة أخرى تتمثل في عدم انسجام اللاعبين بسرعة مع أسلوب المدرب الفني ريكاردو سابينتو، ويُعد الأمر مقلقًا لمجلس إدارة النادي لحساسية الظرفية، إذ إن المنافسة شرسة في الدوري، ودور المجموعات من دوري الأبطال على الأبواب.

كما تقلى مجلس إدارة النادي تقارير مُقلقة من المعد البدني الجديد للفريق، حول عدم جاهزية 3 لاعبين من الوافدين الجدد، وهو أمر آخر يضع المجموعة الرجاوية أمام تحدٍّ جديد.

وواجه سابينتو انتقادات من مناصري النسور الخضر، الذين حمّلوه مسؤولية الهزيمة التي لم تكن متوقعة أمام شباب السوالم، الذي يُعد من أندية وسط الترتيب في الدوري المغربي، وتُعد المشاكل الحالية من الأمور التي يُمكنها التأثير أكثر في أداء الفريق مستقبلًا، لذلك يقوم مجلس الإدارة بعمل كبير لخلق الانسجام بين اللاعبين والطاقم الفني الجديد.

وتُثير النتائج التي حصدها الرجاء مع بداية الموسم قلق المناصرين، كما أن أداء بعض اللاعبين جر عليهم الكثير من الانتقادات.

شارك: