الرجاء يتفق مع صديق سواريز على استقطاب المواهب من أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-21
الجزائري يسري بوزوق لاعب فريق الرجاء البيضاوي المغربي في التدريبات (X/RCAofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يأمل مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي، في استقطاب بعض المواهب الكروية المغربية التي تنشط في الدوري الهولندي أو البلجيكي، بداية من الميركاتو الشتوي القادم.

ويأتي ذلك بعدما نجح النادي في التعاقد مع اللاعب بنعيسى بنعمر، من نادي فولندام الهولندي، قبل ساعات من نهاية الميركاتو الصيفي الأخير.

يرغب الفريق "الأخضر" في أن يكون بنعمر بداية لتوجيه البوصلة صوب اللاعبين المغاربة الممارسين في هولندا وبلجيكا، عن طريق إقامة علاقات قوية مع وكلاء ينشطون هناك.

الرجاء يتفق مع صديق سواريز 

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن مجلس إدارة الرجاء، برئاسة عادل هالا، استغل وجود النجم المغربي السابق منير الحمداوي في الدار البيضاء للاجتماع معه ومناقشة هذا الموضوع.

وأبرز المصدر أن الحمداوي الذي يشغل مهمة وكيل أعمال اللاعبين، أشرف على صفقة انتقال بنعمر إلى الرجاء، وأخبر مسؤولي الفريق "الأخضر" بقيمة اللاعبين المغاربة الذين تلقوا تكوينهم الكروي في هولندا.

وأشار المصدر إلى أن الفريق الأخضر اتفق مع الحمداوي على متابعة بعض اللاعبين الآخرين هذا الموسم، للتعاقد معهم في الميركاتو الشتوي أو الموسم القادم، حيث يسعى "النسور" لاستقطاب لاعبين جيدين للاستفادة منهم في الملعب، وإعادة بيع عقودهم بمبالغ مالية مهمة في حال تألقهم مع الفريق الرجاوي.

أوضح أن الحمداوي اقترح على "النسور" متابعة 3 لاعبين من أصول مغربية ينشطون في الدوري الهولندي حاليًا، وقد يكون بداية لصفقات أخرى بين الجانبين مستقبلًا.

ويتذكر الجمهور المغربي ثنائية منير الحمداوي مع النجم الأوروغواياني لويس سواريز في فريق أياكس أمستردام الهولندي قبل أعوام، حيث تجمعهما علاقة صداقة قوية.

الرجاء يُقدم الوافدين الجدد

وفي سياق متصل، قدم فريق الرجاء البيضاوي لاعبيه الجدد اليوم الجمعة بصفة رسمية، بعدما تعاقد معهم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ونشر الفريق “الأخضر” مقطع فيديو للاعبيه الجدد عبر الحسابات الرسمية للنادي في مواقع التواصل الاجتماعي، تحت عنوان بـ”ثقافات مختلفة وشغف واحد”.

ويتعلق الأمر بكل من هلال الفردوسي، المهدي الحرار، عبد الكريم باعدي، التونسي هاني عمامو، السينغالي باب عثمان ساخو، فريديريكو بيكورو، بنعيسى بنعمر، عبد الرحمن السوسي والغيني ياسر بالدي، ويوسف النجاري.

شارك: