الرائد يفرض التعادل على الهلال في الدوري السعودي

2023-01-11 00:25
من لقاء الهلال والرائد في الدوري السعودي (twitter/spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرض الرائد نتيجة التعادل على الهلال (1-1)، في اللقاء الذي أُقيم اليوم الثلاثاء على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن مباريات الجولة الـ15 من بطولة الدوري السعودي 2022-23.

ودخل كلا الفريقين أجواء اللقاء سريعًا، وتصدى الحارس عبد الله المعيوف لتسديدة متريتا القوية، ورد عليه سالم الدوسري بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء علت المرمى.

وشتت مدافع الرائد رأسية البليهي -لاعب الهلال- من على خط المرمى، وأبعد القائم تسديدة هلالية، وتمكن حمد اليامي -لاعب الهلال- من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة (24) بعد استغلاله لدربكة دفاعية داخل منطقة جزاء الرائد وسدد الكرة من زاوية صعبة في المرمى.

وألغى حكم اللقاء هدفًا لفريق الهلال؛ بسبب خطأ على أحد لاعبيه، وسدد متريتا لاعب الرائد ركلة حرة مباشرة أبعدها الحارس المعيوف بصعوبة.

وفي الشوط الثاني انفرد جوكوفيتش لاعب الرائد بمرمى الهلال وسدد كرة خارج المرمى، وأبعد حارس الرائد أحمد الرحيلي تسديدة قريبة من لاعب الزعيم فييتو.

وفي الدقيقة (76) تمكن يحيى مبارك من تسجيل التعادل لفريق الرائد بعدما تسلم كرة عرضية وسدد الكرة برأسه قوية في المرمى، ثم أبعدت العارضة تسديدة بعيدة من فوزير لاعب الرائد.

ويعدُّ هذا التعادل هو الخامس لفريق الهلال في دوري روشن السعودي 2022-23، وسبق له الخسارة في مباراة والفوز بسبع مباريات.

ورفع فريق الهلال رصيد إلى 26 نقطة في الدوري السعودي 2022-23، من 13 مباراة في المركز الثالث، وبفارق ثلاث نقاط عن النصر المتصدر والذي خاض 12 مباراة، وصعد فريق الرائد إلى المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

شارك: