تقارير.. ميسي يرفض تجديد عقده مع سان جيرمان ويفكّر بالهلال

2023-01-10 09:32
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نقلت مصادر صحفية عديدة صادرة اليوم الإثنين، عن شبكة "سي أن أن" الأمريكية، خبراً مفاده أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، رفض فكرة تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان، والذي ينتهي صيف العام الجاري، أي بعد موسمين من ارتدائه قميص النادي الفرنسي.

وقالت المصادر ذاتها إن إدارة نادي الهلال السعودي تراقب مستجدات ميسي مع النادي الباريسي عن كثب، وتسعى للتعاقد معه في صفقة ضخمة، في حال ما قرّر  أفضل لاعب في مونديال قطر الرحيل بشكل نهائي مباشرة بعد نهاية عقده، وهو الأمر الذي يبقى واردًا في ظل عدم تجديده عقده لحد الآن.

وأشار التقرير إلى أن إدارة الهلال مستعدة لتقديم راتب خيالي لأفضل لاعب في العالم في 7 مناسبات؛ يقارب الـ400 مليون يورو سنويا، ما يعني ضعف الراتب الذي يتقاضاه البرتغالي كريستيانو رونالدو من النصر السعودي الذي انضم إلى صفوفه حديثًا.

وتواصل إدارة سان جيرمان مساعيها لإقناع بطل العالم رفقة الأرجنتين في قطر، من أجل تجديد عقده لموسم إضافي على الأقل، لكن بعض المصادر أكدت أن المفاوضات لا تسير في الطريق الصحيح، ما يرجح فرضية رحيل "البرغوث" عن قلعة حديقة الأمراء الصيف المقبل، حسب متابعين.

ومن المتوقع أن ينتقل ميسي رفقة ناديه الفرنسي إلى السعودية يوم 19 يناير الجاري من أجل مواجهة نجوم النصر والهلال السعوديين في مباراة استعراضية ستشهد صراعًا محتملًا بين النجمين رونالدو وميسي على الأراضي السعودية، بعدما تقابلا مرارًا خلال فترة لعب البرتغالي في أوروبا.

شارك: