الدوري القطري | الأهلي يرتقي للوصافة والوكرة يحقق فوزه الأول

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
-
آخر تعديل:
2024-08-23 23:21
ريكاردو غوميز سجل الهدف الوحيد في فوز الوكرة على الشحانية (X/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ارتقى الأهلي إلى المركز الثاني في ترتيب بطولة الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم أريدُ)؛ بفوزه 2-1 على ضيفه الخور، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة (23 أغسطس/ آب)، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المسابقة المحلية.

وأُقيمت المباراة في ملعب "الثمامة" المونديالي، وقد شهدت إثارة كبيرة في دقائقها الأخيرة؛ حيث نجح الأهلي في تحقيق الفوز عند الدقيقة الـ90.

وتقدم الأهلي في الدقيقة الـ68، عن طريق نجمه الألماني جوليان دراكسلر، فيما تعادل الجزائري سفيان هني للخور في الدقيقة الـ85. وبينما بدت المواجهة في طريقها للانتهاء بالتعادل 1-1، أحرز عبد الرحمن محمد هدف الانتصار لأصحاب الأرض، بالدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

بهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل، مُرتقيًا إلى المركز الثاني، بفارق نقطتين عن الدحيل المتصدر، فيما تجمد رصيد الخور عند نقطتين من تعادلين وهزيمة، مُحتلًا المركز العاشر (الثالث من القاع).

الوكرة يهزم الشحانية في الدوري القطري

وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها، حقق الوكرة أول انتصاراته في البطولة، بتغلبه على مُضيفه الشحانية، بهدف نظيف.

وتكفل ريكاردو غوميز من الرأس الأخضر بتسجيل هدف اللقاء الوحيد، عند الدقيقة الـ74، ليهدي الوكرة انتصارًا ثمينًا.

بهذا الفوز، وصل الوكرة إلى نقطته الخامسة من فوز واحد وتعادلين، ليصبح في المركز الرابع، فيما توقف رصيد الشحانية عند نقطتين من تعادلين وخسارة، قابعًا بالمركز الـ11 (قبل الأخير).

شارك: