دوري نجوم أريدُ | الغرافة يحقق فوزًا مثيرًا على الريان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
-
آخر تعديل:
2024-08-23 20:46
لاعبا الغرافة فلورينيل كومان وخوسيلو يحتفلان خلال فوز فريقهما على الريان (X/QSL)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الغرافة فوزًا مثيرًا (2-1) على حساب ضيفه الريان، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة (23 أغسطس/ آب)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري نجوم أريدُ لكرة القدم.

وأتت المباراة، التي أُقيمت على أرضية ملعب "البيت" المونديالي، متوازنة بين الفريقين، مع أفضلية لأصحاب الأرض فيما يخص صناعة الفرص بالشوط الأول، فيما تحلى الريان بمبادرة هجومية أكبر بالشوط الثاني، قبل أن ينتفض الغرافة ويقلب الطاولة على منافسه.

وانتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يقص المحترف البرازيلي روجر غيديس شريط الأهداف، لصالح الريان، عند الدقيقة الـ65، حيث تلقى غيديس تمريرة رأسية داخل منطقة الجزاء، مصوبًا إياها برأسه أيضًا داخل الشباك.

ورد الغرافة على هدف الريان بصورة قوية؛ حيث أحرز هدفين عن طريق لاعب الوسط الروماني فلورينيل كومان، عند الدقيقتين الـ70 والـ83، ليتقدم في النتيجة، وسط أجواء جماهيرية جميلة بالمدرجات.

الغرافة يحقق فوزه الأول في دوري نجوم أريدُ

ويعد هذا الفوز الأول للغرافة ببطولة دوري نجوم قطر هذا الموسم، مقابل فوز وتعادل، ليرفع الفريق رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع، مُتخلفًا بـ5 نقاط عن الدحيل المتصدر.

في المقابل، مُني الريان بخسارته الثانية في البطولة مقابل فوز واحد، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط، مُحتلًا المركز السابع.

يُذكر أن فريقَي الريان والغرافة تنافسا الموسم الماضي على لقب الدوري القطري، لكنهما احتلا المركزين الثاني والثالث في الترتيب النهائي للبطولة، خلف السد البطل.

شارك: