الدوري الفرنسي..وهبي الخزري يسجل وسانت إتيان يسقط أمام بوردو

2021-09-19 00:56
وهبي الخزري سجل هدف سانت إيتيان الوحيد (Getty)
Source
+ الخط -

سجل النجم التونسي وهبي الخزري، هدف فريقه سانت إيتيان، الوحيد في المواجهة التي جمعته مع فريق بوردو والتي خسرها بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت 18 أيلول/سبتمبر، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي.


وتقدم فريق بوردو في الدقيقة السابعة من زمن المواجهة بواسطة اللاعب الكوري الجنوبي أوي جو هوانغ، قبل أن يتمكن اللاعب التونسي وهبي الخزري من تحقيق هدف التعادل لسانت إتيان في الدقيقة 73.

ولم يدم التعادل طويلًا بين الطرفين، إذ سرعان ما عاد الكوري الجنوبي أوي جو هوانغ، لاقتناص هدف التقدم من جديد لبوردو في الدقيقة 80. وحاول لاعبو سانت إيتيان إدراك التعادل خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء، إلا أن محاولاتهم لم تجد نفعًا لينتهي اللقاء بانتصار ثمين لبوردو بهدفين مقابل هدف واحد.


بوردو يقتنص أول انتصار


وبهذا الفوز يقتنص بوردو أول 3 نقاط له في الموسم (من انتصار)، بعد تعادلين و3 هزائم، ليرفع الفريق رصيده إلى 5 نقاط يقفز بها مؤقتا للمركز الـ14. في المقابل، تواصلت نتائج سانت إيتيان الكارثية منذ بداية البطولة، حيث لم يحقق الفريق أي فوز، بينما حقق 3 تعادلات متتالية، تلتهما خسارتان متتاليتان. واحتل سانت إيتيان بهذه الخسارة المركز الـ19 وقبل الأخير بثلاث نقاط فقط.

اللاعب التونسي وهبي الخزري صاحب الهدف الوحيد لسانت إيتيان أمام بوردو

الخزري تألق وحصل على أفضل تقييم في سانت إتيان

على مدار المباراة، قدم وهبي الخزري أداءً كبيرًا وجاء الهدف تتويجًا لمجهوده الذي أثبت من خلاله قيمته مرة أخرى في تشكيلة المدير الفني الفرنسي كلود بويل؛ كما منح موقع "Sofa Score" مهاجم منتخب نسور قرطاج علامة 7.2 من 10 وهو التقييم الأفضل من جانب فريقه.

شارك: