الدوري العراقي الأقوى في العالم.. سليمان يوضح سبب تصريحه

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 15:35
مؤمن سليمان بالبشت بعد التتويج بلقب الدوري العراقي (FACEBOOK / IRAQI ALSHORTA CLUB)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

برر مدرب فريق الشرطة العراقي لكرة القدم، المصري مؤمن سليمان، سبب تصريحه بوصف الدوري العراقي بأنه "الأقوى في العالم".

ونجح فريق الشرطة في حسم التتويج بلقب دوري نجوم العراق، بعد فوزه على فريق دهوك بهدف من دون رد، أمس الأول في الجولة 37 (قبل الأخيرة من المسابقة)، إذ حمل هدف اللقاء الوحيد، إمضاء المحترف من النيجر عبد المجيد بو بكر في الدقيقة 52 من عمر اللقاء.

مؤمن سليمان: الدوري العراقي قوي ومثير جداً

وقال سليمان في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل مواجهة النفط في نصف نهائي كأس العراق: "قلت عن الدوري العراقي بأنه الأفضل في العالم، بسبب ضغط وتنافسية المباريات، بالتأكيد لا يمكن أن يقارن الدوري العراقي بالدوري الإنجليزي من الناحية الفنية وفي الكثير من الأمور، لكن الدوري العراقي مثير جدًّا".

وأضاف المدرب المصري: "الدوري العراقي قوي جدًّا من ناحية ضغط المباريات، وكذلك فإن المستوى الفني قريب من بعضه بين جميع الفرق، ولا يمكن التكهن بالفائز في أي مباراة، على سبيل المثال فريق القاسم، هو مهدد بالهبوط، لكنه يقدم مستويات كبيرة ونجح في التعادل مع القوة الجوية ومنح اللقب لفريق الشرطة، فريق القاسم كان ندًّا للشرطة أيضًا". 

وفيما يخص مواجهة النفط في نصف نهائي كأس العراق، أكد سليمان: "أن الشرطة يسعى جاهدًا إلى تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام النفط، خصوصًا أن بطولة كأس العراق كانت على مر التاريخ عصية على نادي الشرطة، نحن نعمل بجد لتحقيق الانتصار أولاً في مباراة الغد، ومن ثم التفكير بالنهائي وكيفية خطف اللقب".

ونوه إلى أن فريق الشرطة يشعر بمسؤولية كبيرة في مواجهة الغد، ولا بد من تحقيق الفوز فيها بأي طريقة ممكنة، نحن نعمل على وضع الأمور في نصابها ومواجهة الإرهاق والإصابات التي لحقت بالفريق في الآونة الأخيرة، مبينًا أن الفريق سيفتقد لخدمات اللاعبين كرار عامر ومناف يونس وعلي حصني وميمي لأسباب متفاوتة بسبب الإصابات والحرمان.

وعاد مؤمن سليمان لقيادة الشرطة في مارس/ آذار الماضي، وسبق له أن قاد فريق القيثارة الخضراء للتتويج بلقبي الدوري العراقي وكأس السوبر في موسم 2021-22.

شارك: