الدوري التونسي| الصفاقسي يتعثر على أرضه أمام الترجي الجرجيسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-27
-
آخر تعديل:
2024-10-27 21:45
الصفاقسي يتعثر على أرضه في الدوري التونسي (Facebook/OfficielCSS)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهت مباراة الصفاقسي والترجي الجرجيسي بالتعادل الإيجابي 1-1 على ملعب الطيب المهيري، في إطار منافسات الجولة السادسة لبطولة دوري الدرجة الأولى التونسي لموسم 2024-2025. 

تقدم فريق الترجي الجرجيسي إلى المركز الرابع برصيد 13 نقطة، بينما يحتل فريق الجنوب المركز الثامن برصيد 9 نقاط. جاءت المباراة مثيرة وحماسية بين الفريقين، حيث نجح الترجي الجرجيسي في فرض إيقاعه خلال الشوط الأول. 

وترجم الفريق الجرجيسي أفضليته النسبية بالتقدم في الشوط الأول بهدف أحرزه أشرف الجبري في الدقيقة (25). في الشوط الثاني، هاجم أصحاب الأرض بقوة بحثًا عن إدراك التعادل، في مواجهة استبسال دفاعي من الترجي الجرجيسي. 

العيوني ينقذ الصفاقسي من الهزيمة

استمرت محاولات الصفاقسي حتى الدقيقة (90+1)، عندما أحرز مدافعه هيثم العيوني هدف التعادل. وشهدت الدقائق المتبقية من الوقت بدل الضائع هجومًا متواصلًا من الصفاقسي دون جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي مباريات أخرى، حقق الاتحاد المنستيري الفوز على نظيره قوافل قفصة بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهماـ اليوم الأحد، بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، ليتقدم المنستيري إلى المركز الرابع برصيد 14 نقطة، بينما يحتل قوافل قفصة المركز 16 والأخير بلا نقاط.

من جهة أخرى، انتهت مباراة مستقبل سليمان واتحاد بن قردان بالتعادل السلبي دون أهداف في إطار الجولة ذاتها. ورفع مستقبل سليمان رصيده إلى 6 نقاط في المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة، بينما يحتل فريق اتحاد بن قردان المركز 13 برصيد 4 نقاط.

وفي مباراة أخرى، حقق الملعب التونسي فوزًا جديدًا على ضيفه مستقبل قابس بنتيجة 2-1، على ملعب الهادي النيفر. ورفع الملعب رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد مستقبل قابس عند 5 نقاط في المركز 12.

شارك: