الدوري التونسي | الصفاقسي يبدأ موسمه بالتعادل ضد مستقبل قابس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
-
آخر تعديل:
2024-09-01 23:43
نجوم النادي الصفاقسي التونسي لكرة القدم (Facebook/OfficielCSS)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استهل النادي الرياضي الصفاقسي موسمه الجديد بالتعادل مع مضيفه مستقبل قابس بنتيجة (2-2)، مساء اليوم الأحد، على ملعب قابس، لحساب الجولة الأولى من بطولة الدوري التونسي الممتاز للموسم الكروي 2024-25.

وأجريت المواجهة بين فريق "عاصمة الجنوب" ونادي مستقبل قابس في الجولة الافتتاحية للدوري بالملعب الأولمبي بقابس.

الصفاقسي يبدأ مشواره في الدوري التونسي بالتعادل

ونجح فريق مستقبل قابس في ترجمة تفوقه في الدقائق الأولى بإحراز هدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق وائل الفرجاني، بعدها سيطر الصفاقسي على وسط الملعب بحثًا عن إدراك التعادل، فيما شكّلت هجمات مستقبل قابس خطورة كبيرة على دفاعات الصفاقسي.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول إصابة قوية لموسى كونتي لاعب الصفاقسي على مستوى الحاجب قبل نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة والعلاج.

انحصر اللعب مع بداية الشوط الثاني في وسط الميدان مع استمرار النزعة الهجومية للصفاقسي. وشهدت المباراة منعرجًا مهمًا في الدقيقة (51) بعدما تلقى محمد نصراوي لاعب الصفاقسي البطاقة الحمراء، ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.

تواصلت المحاولات الهجومية للصفاقسي رغم النقص العددي، بينما قدّم مستقبل قابس مباراة دفاعية مميزة. وفي الدقيقة (69) حصل ضياء المعتوقي لاعب مستقبل قابس على بطاقة حمراء ليكمل الفريقان الدقائق المتبقية بعشرة لاعبين.

أسفرت الهجمات المتتالية للصفاقسي عن تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (83) عن طريق عمر بن علي.

واصل الصفاقسي بعدة فرص خطيرة لخطف نقاط المباراة الثلاثة حتى نجح الوافد الجديد بوبكر تراوري في خطف الهدف الثاني في الدقيقة (89)، إلا أن مستقبل قابس أدرك التعادل في الدقيقة (90+5) عن طريق تاج الدين سالم.

الملعب التونسي يتعثر أمام الترجي الجرجيسي

في نفس الجولة من الدوري التونسي الممتاز، سقط الملعب التونسي في فخ التعادل خارج ملعبه أمام مضيفه الترجي الجرجيسي بنتيجة 1-1.

تقدّم حسام حسن بن رمضان بهدف مبكر للترجي الجرجيسي في الدقيقة التاسعة، ثم خطف بلال ماجري هدف التعادل للملعب التونسي في الدقيقة (90).

وانتهت مباراة البنزرتي والاتحاد المنستيري على ملعب 15 أكتوبر، اليوم الأحد، بالتعادل السلبي بنتيجة (0-0)، وعلى جانب آخر حقق شبيبة العمران فوزًا تاريخيًا في أولى مبارياته بدوري الدرجة الأولى على حساب قوافل قفصة بنتيجة (2-1).

شارك: