الدوري الإسباني | برشلونة يهزم فايكانو ويؤكد انطلاقته القوية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
-
آخر تعديل:
2024-08-28 00:36
من احتفال لاعبي برشلونة خلال الفوز على رايو فايكانو في الدوري الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق برشلونة فوزًا مثيرًا على مُضيفه رايو فايكانو، بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء (27 أغسطس/ آب)، على أرضية ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الموسم الجديد لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتهى شوط اللقاء الأول، على وقع تقدم رايو فايكانو بهدف نظيف، حمل توقيع لاعب الوسط أوناي لوبيز عند الدقيقة الـ9، فيما لم ينجح البارسا في إظهار ردة الفعل المأمولة.

لكن الفريق الكتالوني بدأ الحصة الثانية بصورة مختلفة؛ حيث بدا أشد شراسة في الهجوم، مع إقحام المدرب الألماني هانز فليك للاعب الفريق الجديد، داني أولمو، مكان فيران توريس.

وهدد برشلونة مرمى فايكانو في أكثر من مناسبة، قبل أن يتمكن بيدرو غونزاليس "بيدري" من معادلة النتيجة، عند الدقيقة الـ60.

وتلقى بيدري تمريرة حريرية داخل منطقة جزاء رايو فايكانو، من زميله البرازيلي رافينيا دياز، قبل أن يسدد الدولي الإسباني بدقة كبيرة في الشباك.

وواصل برشلونة الهجوم، وقد نجح في تسجيل هدف ثاٍن عن طريق مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لكن حكم المباراة، سوتو غرادو، قرر إلغاء الهدف، بداعي وجود خطأ ارتكبه مدافع البارسا، جول كوندي. واتخذ غرادو قراره بعد مراجعته اللعبة عبر تقنية حكم الفيديو المساعد "فار".

وعاد برشلونة ليهز شباك فايكانو مرة أخرى، عن طريق أولمو، الذي استقبل تمريرة حاسمة من لامين يامال، قبل أن يسدد ببراعة، مُسجلًا هدفًا صحيحًا هذه المرة، بالدقيقة الـ82، ليمنح البارسا تقدمًا مُستحقًا في النتيجة.

ومرت الدقائق المتبقية من دون إضافة أهداف جديدة، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة 2-1؛ حيث رفع النادي الكتالوني رصيده إلى 9 نقاط من 3 مباريات، مُعززًا صدارته لبطولة الدوري الإسباني. في المقابل، تجمد رصيد فايكانو عند 4 نقاط، من فوز وتعادل وخسارة، مُحتلًا المرتبة الثامنة.

إشبيلية يتعادل مع مايوركا في الدوري الإسباني

وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها، تعادل إشبيلية مع مُضيفه ريال مايوركا من دون أهداف (0-0)، على أرضية ملعب "سون مويس".

ورفع إشبيلية ومايوركا رصيديهما بمقدار بنقطة واحدة، ليحتلا المركزين الـ13 والـ14 تواليًا، بنقطتين لكل فريق.

شارك: