الدحيل في اختبار صعب والتعاون يطمح لتعزيز الصدارة

2021-06-08 09:01
فريق الدحيل لكرة القدم (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin


يخوض نادي الدحيل القطري مواجهة قوية عندما يتقابل مع الشارقة الإماراتي، الثلاثاء، على استاد المدينة التعليمية في الدوحة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2020. ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة بيرسيبوليس الإيراني مع التعاون السعودي على ذات الملعب. ويتصدر التعاون ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط للدحيل ونقطة لكل من بيرسيبوليس والشارقة.


ويدخل الدحيل منافسات البطولة بمعنويات عالية بعد تتويجه بلقب الدوري القطري للموسم الماضي، فقد قال مدرب الفريق وليد الركراكي: "الجميع سعداء بوجودهم هنا في الدوحة والمنافسة في أفضل بطولات قارة آسيا، فريقنا استعد بصورة جيدة وعمل بقوة بعد نهاية الدوري القطري".


وأضاف: "تُوِّجنا بلقب الدوري القطري، وكان الجميع سعداء، ولكن الآن هذه البطولة مختلفة، ونحن مركزون وجاهزون للمنافسة، هذه المرة نظام المنافسة مختلف من خلال خوض مباراة كل ثلاثة أيام، ولهذا يجب أن نكون جاهزين بدنياً وذهنياً من أجل جلب الفخر للنادي ولقطر".

من جهته قال المعز علي (مهاجم الدحيل): كما قال المدرب نحن جاهزون للمنافسة، لعبنا عدة مرات من قبل في دوري أبطال آسيا، ولدينا رغبة كبيرة في الوصول إلى أدوار متقدمة...، هذا العام هناك أجواء مختلفة في النادي، ونريد الوصول إلى أبعد مدى في البطولة، نحن نمتلك ميزة اللعب على أرضنا، لهذا يجب أن نقاتل بقوة، ونقدم أفضل ما بوسعنا".


في الجهة المقابلة قال عبد العزيز العنبري (مدرب الشارقة): "نحن سعداء بالعودة إلى دوري أبطال آسيا، ونتمنى أن نتمكن من تقديم عروض جيدة في البطولة...، لم نبدأ البطولة بصورة جيدة في أول جولتين، وذلك بسبب الغيابات في صفوف الفريق، ومن ضمنها غياب إيغور كورونادو، الآن جميع اللاعبين موجودون، ومشكلتنا الوحيدة هي فترة التوقف الطويلة، لكننا عملنا بقوة خلال فترة الاستعداد، ونحن جاهزون لتقديم مستوى يليق باسم نادي الشارقة وكرة القدم الإماراتية".

التعاون يطمح بحصد الفوز الثالث

يطمح نادي التعاون السعودي إلى حصد الفوز الثالث على التوالي عندما يتقابل مع بيرسيبوليس الإيراني، وأعرب عبد الله عسيري (مدرب التعاون) عن أمله في أن يواصل فريقه تحقيق النتائج المميزة التي تحققت في أول جولتين، وقال: "أشكر الاتحاد الآسيوي على استكمال هذه النسخة من البطولة. نأمل أن نواصل بذات المستوى الذي قدمناه قبل التوقف".

في المقابل قال يحيى غلام محمدي (مدرب بيرسيبوليس): "أشكر الاتحاد الآسيوي على قرار استكمال البطولة...، نحن ندرك أن هذه المباراة ستكون مهمة جداً بالنسبة إلينا، وهي ستكون مثل النهائي، كل المباريات الأربع المتبقية لنا في دور المجموعات بمثابة النهائي".

وقال اللاعب أحمد نور الله: "نعود الآن إلى دوري أبطال آسيا، لدينا نقطة واحدة من أول مباراتين، ولكن نحن ندرك أهمية هذه المباراة ونحن متحمسون لخوضها...، ندرك أن المباراتين المقبلتين مهمتان للغاية من أجل التأهل للدور الثاني، ونحن جاهزون لنقاتل والحصول على النقاط من أجل جماهيرنا".
 

شارك: