الداخلية المصرية تنهي الجدل بشأن أعمال السحر ضد مؤمن زكريا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-29
-
آخر تعديل:
2024-09-30 15:14
اللاعب المصري المعتزل مؤمن زكريا (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت وزارة الداخلية المصرية ملابسات عثور أحد الأشخاص، والذي يعمل حارسًا على إحدى المقابر، على أعمال سحر للاعب مؤمن زكريا جناح النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق.

وكانت قصة ادّعاء حارس بمقبرة تعود ملكيتها سابقًا لعائلة مجدي عبد الغني لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، على أعمال سحر بغرض إيذاء مؤمن زكريا وإلحاق المرض به، حظيت باهتمام المتابعين في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، فيما نفى اللاعب الذي شارك في مونديال 1990 وجود أي صلة له بتلك المقبرة والقصة بشكل عام.

بيان بشأن حالة مؤمن زكريا

نشرت وزارة الداخلية المصرية بيانًا رسميًا عبر صفحتها على موقع "فيسبوك"، جاء خلاله أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تمكنت من تحديد وضبط ناشر مقطع الفيديو والصور المشار إليها والخاص باكتشاف ما زعم أنه أعمال سحر ضد مؤمن زكريا، وبمواجهته اعترف باختلاقه الواقعة بالاشتراك مع نجله وشخصين آخرين وسيدة "تم ضبطهم عدا نجله".

وأضاف البيان أن العامل ومعه الجناة قد أحضروا صورة للاعب لعلمهم بتعرضه لوعكة صحية، وكتابة طلاسم وعبارات غير مفهومة عليها، إضافة إلى دمية من القماش تخزها مجموعة من الدبابيس، ودفنوا صورة فوتوغرافية للاعب والطلاسم أمام مقبرة خاصة بعائلة اللاعب مجدى عبد الغني؛ لإلصاق الواقعة به، كونهما شخصيتين رياضيتين مشهورتين"، وادعائهم بعثورهم على تلك الأشياء.

كما كشف البيان أنه إضافةً لتصوير مقطع فيديو تم تداوله ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق أعلى نسبة مشاهدة للتربح ماديًا وتسليمها عقب ذلك إلى زكريا بزعم أنها أعمال سحر، وهو بدوره تخلص منها على الفور، ليتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

ويعاني مؤمن زكريا من الإصابة بمرض التصلب الجانبي الضموري والذي يمنعه من ممارسة الأنشطة بشكل طبيعي حيث يؤثر مرضه في حركته والنطق أيضًا، ليتوقف عن اللعب منذ ما يزيد عن 5 أعوام.

شارك: