الخزري والتعمري شاهدا عيان على عراك عنيف في تدريبات مونبلييه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-10-25 20:40
-
آخر تعديل:
2023-10-26 01:37
التونسي وهبي الخزري مهاجم نادي مونبلييه الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتّجه فريق مونبلييه لفسخ تعاقد مدافعه الدولي الفرنسي السابق مامادو ساكو، عقب عراكه، الثلاثاء، مع مدرب الفريق ميشيل دير زاكاريان أمام زملائه بعد انتهاء الحصة التدريبية. 

وحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فقد تم استبعاد مامادو ساكو من الحصة التدريبية لصباح اليوم الأربعاء، وقررت إدارة الفريق فتح تحقيق داخلي من أجل جمع كل تفاصيل الحادثة من خلال استجواب الشهود، قبل إحالة اللاعب على لجنة التأديب الأسبوع المقبل.

وأوضح تقرير "ليكيب" أن إدارة مونبلييه قررت عدم التعامل مع الأمر باستخفاف، بعد الاعتداء الجسدي الذي بدر من مامادو ساكو ضد ميشيل دير زاكاريان، والذي وقع يوم الثلاثاء بعد التدريب بحضور العديد من الشهود، من بينهم التونسي وهبي الخزري والأردني موسى التعمري.

وحسب "ليكيب" فإن المدافع ساكو، ذا الـ 33 عامًا، أمسك مدربه من عنقه وطرحه أرضًا، بعد أن وصفه الأخير بـ"اللاعب الباكي"، عندما طالبه بتفسير لعدم الاعتماد عليه إلّا لـ6 دقائق منذ بداية الموسم.

وأشارت "ليكيب"، إلى أنه تم خلال ليلة الثلاثاء إلى الأربعاء، كتابة عبارات مسيئة ومُهينة ضد اللاعب مامادو ساكو تطالبه بالرحيل مع عائلته في لافتة ضخمة عُلِّقت على مدخل مركز تدريب مونبلييه. 

كما أكدت أن إدارة الفريق سارعت إلى نزع اللافتة على الفور، معتبرة أن هذا الموقف يمثل نهاية حتمية لمغامرة الدولي الفرنسي السابق (29 مباراة دولية) مع نادي مونبلييه قبل ثمانية أشهر من نهاية عقده.

 ويمر فريق مونبلييه بفترة نتائج متذبذبة منذ بداية الموسم الكروي الحالي، حيث مُنِي بهزيمة في الجولة الماضية في الدوري الفرنسي أمام نانت بثنائية نظيفة، ويحتل حاليًا المركز الثامن برصيد 12 نقطة بعد مرور 9 جولات.

شارك: