الحكم القطري خميس المري يشارك في أولمبياد باريس

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-17 21:36
الحكم القطري خميس المري يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد الحكم الدولي القطري خميس المري للمشاركة في إدارة جانبٍ من مباريات مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية  باريس 2024.

وانضم المري إلى أطقم التحكيم التي تستعد للمشاركة في إدارة مباريات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، حيث تنطلق منافسات اللعبة يوم 24 من شهر يوليو/ تموز الجاري.

ويعد المري -الذي سيشارك حكمًا على تقنية الفيديو في الأولمبياد- أحد أبرز الحكام في قطر خلال الوقت الراهن، مما يجعل مشاركته في البطولة خطوة هامة على طريق إبراز ما يعيشه التحكيم القطري من تطور في الوقت الراهن.

تألق واضح للقطري خميس المري على الساحة الدولية

ولد خميس المري في العام 1984، ويعد من أبرز الحكام في الوقت الراهن، بعد ظهوره في العديد من المنافسات المختلفة.

ونجح المري الذي بدأ التحكيم دوليًا عام 2010، في الظهور بمنافسات كأس آسيا وكأس قطر إلى جانب دوري أبطال آسيا في الموسم الأخير.

ويعيش الحكام في قطر فترة ذهبية، إذ قدموا مستويات متميزة في مختلف المسابقات المحلية، إلى جانب التألق في المشاركات الدولية.

من ناحيتها، تشارك قطر في أولمبياد باريس عبر خمسة اتحادات هي ألعاب القوى والطائرة والرماية ورفع الأثقال والسباحة، عبر الدورة الثالثة والثلاثين في تاريخ الألعاب الأولمبية.

وقال محمد سعيد المسند، مدير البعثة الرياضية القطرية إن "قطر تسعى لتحقيق نتائج مشرفة في أولمبياد باريس عبر مختلف الألعاب التي تشارك بها".

جدير بالذكر إن العاصمة الفرنسية باريس تستضيف منافسات أولمبياد باريس 2024، بانتظار مشاركة العديد من الرياضيين من مختلف أنحاء العالم. 

شارك: