الحسين والفيصلي يتصدران الدوري الأردني والوحدات يترنح

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-13 01:00
لقطة من قمة الفيصلي والرمثا التي حسمها الأزرق بهدف نظيف (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختتمت مساء اليوم السبت 12 أغسطس/ آب، منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2023-2024، والتي أسفرت عن انفراد فريق الحسين إربد بالصدارة بفارق الأهداف عن الفيصلي فيما شهدت تراجعًا للوحدات.

واصل الحسين إربد انتصاراته الكبيرة، فبعد الفوز على شباب الأردن بالجولة الأولى بخماسية نظيفة عاد غُزاة الشمال إلى معقلهم في مدينة إربد شمال الأردن بفوز كبير على السلط 3-0.

وسجل أهداف الحسين إربد كُلٌّ من مصعب اللحام في الدقيقة 8، منذر أبو عمارة في الدقيقة (62)، ومحمود مرضي في الدقيقة (77).

وعاد الفيصلي من إربد إلى العاصمة عمان بنقاط مواجهة القمة مع الرمثا بعد التغلب عليه بهدف نظيف سجله مهند خير الله في الدقيقة (68) من عمر المباراة.

وانساق الوحدات الذي يعاني من مشاكل إدارية لتعادلٍ أمام ضيفه الجليل 2-2، حيث سجل لأصحاب الأرض مهند أبو طه في الدقيقة (18) والإيفواري بيرنارد هنري في الدقيقة (37)، فيما أحرز هدفي الضيوف محمد العدوان في الدقيقة (69)، ولاعب الوحدات يوسف أبو الجزر بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة (90+2).

وكان 6 من أعضاء مجلس إدارة نادي الوحدات أعلنوا استقالتهم الخميس الماضي من مناصبهم بعد إعلان النادي مشاركته في مباراة الملحق المؤهل إلى دوري أبطال آسيا أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي، الثلاثاء المقبل، بسبب شبهة تطبيع، كون الفريق الإماراتي يضم لاعبًا من الكيان في صفوفه وخاض مباريات ودية مع أندية إسرائيلية مؤخرًا.

وتغلّب شباب العقبة على ضيفه الأهلي 2-1، عن طريق الكولومبي كريستيان فارغاس في الدقيقة (45+2)، وفرج المزينة في الدقيقة (54)، فيما أحرز الإيفواري كوا فيفيان آسي في الدقيقة (73) هدف الضيوف.

وفاز سحاب على شباب الأردن بهدف نظيف حمل إمضاء أحمد العيساوي في الدقيقة (82)، فيما تعادل معان مع مغير السرحان 1-1، حيث افتتح لاعب معان، عبد الملك مفتاحي، التسجيل في الدقيقة (25)، قبل أن يحرز صهيب أبو هشهش التعادل لمغير السرحان في الدقيقة (90+6).

وبعد ختام الجولة الثانية؛ يتصدر الحسين الترتيب برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن الفيصلي الذي حل ثانيًا، ثم شباب العقبة والوحدات وسحاب بـ 4 نقاط، ثم الرمثا بـ 3 نقاط والجليل ومعان بنقطتين ومغير السرحان بنقطة وحيدة والأهلي والسلط وشباب الأردن دون نقاط.

شارك: