فوزان صعبان للفيصلي والوحدات.. والحسين يتصدر الدوري الأردني

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-06 01:01
لقطة من مواجهة الحسين إربد وشباب الأردن (twitter/JordanFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استهل فريق الفيصلي حملة دفاعه عن لقبه بطلًا لبطولة دوري المحترفين الأردني، بفوز صعب على السلط 2-1 في المباراة التي احتضنها استاد عمان الدولي، مساء اليوم السبت، في ختام الجولة الأولى من البطولة.

وسجل هدفي الفيصلي كل من محمد العكش ورزق بني هاني في الدقيقتين (2 و4)، بينما سجل هدف السلط الوحيد لاعب الفيصلي نزار الرشدان بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة (46)، ليقتنص الفيصلي أول 3 نقاط له بالبطولة، بينما بقي رصيد السلط دون أي نقطة.

وفي مباراة ثانية جرت اليوم أيضًا؛ أمطر الحسين إربد شباك نظيره شباب الأردن بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الحسن بمدينة إربد.

وسجل خماسية الحسين إربد كل من حمزة الدردور هدفين في الدقيقتين (5 و15)، ومصعب اللحام في الدقيقة (22)، ومحمود مرضي في الدقيقة (28)، وسعد الروسان في الدقيقة (57)، ليحصد الحسين إربد أول 3 نقاط ويتصدر البطولة بفارق الأهداف، فيما بقي شباب الأردن برصيد خال من النقاط.

وكانت النسخة الـ77 من بطولة دوري المحترفين الأردني افتتحت الخميس الماضي بتعادل إيجابي بين الجليل ومعان 1-1 في المباراة التي جرت على استاد الحسن.

وسجل هدف معان إبراهيم الرواد في الدقيقة (33)، وعدل المغربي نبيل خشخاش النتيجة لفريق الجليل في الدقيقة (74)، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

والخميس أيضًا؛ فاز الرمثا على مغير السرحان 2-0 في مواجهة جرت على ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء، حيث سجل محمد وائل الزعبي هدف الرمثا الأول في الدقيقة (60)، وأضاف أحمد السلمان الهدف الثاني في الدقيقة (90+2)، ليرفع الرمثا رصيده النقطي إلى 3 نقاط فيما ظل مغير السرحان بلا أي نقطة.

وتعادل شباب العقبة وسحاب 2-2 في المواجهة التي احتضنها ملعب الأمير محمد بمدينة الزرقاء؛ إذ سجل هدفي سحاب محمد الرازم في الدقيقتين (30 و59) وسجل لفريق شباب العقبة عمر سريوة في الدقيقة (15) وغيث المدادحة في الدقيقة (71)، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

وحقق الوحدات الوصيف، الجمعة، فوزًا شاقًا على الأهلي بهدف نظيف سجله محمد عبد المطلب "بوغبا" في الدقيقة (77)، ليقتنص أول 3 نقاط في رصيده فيما بقي الأهلي دون رصيد.

يذكر أن فريق الفيصلي هو حامل لقب الدوري الأردني للمحترفين للموسم الماضي بعد أن حصد 51 نقطة، متفوقًا على الوحدات والحسين إربد بـ 50 نقطة.

ويحمل الفيصلي الرقم القياسي بعدد ألقاب البطولة برصيد 35 لقبًا متقدمًا على الوحدات (17 لقبًا)، مقابل 8 ألقاب للأهلي و3 للرمثا والجزيرة و2 لشباب الأردن و1 لعمان والأردن.

شارك: